أخبار عجائبية

نضال الاحمدية تتهم سيف السبيعي ب “المثلية” والاخير يشبهها بالمكنسة.

هاجمت الاعلامية اللبنانية المثيرة للجدل نضال الاحمدية المخرج السوري سيف السبيعي واتهمته بشكل غير مباشر انه مثلي الجنس ! ونشرت الاحمدية فيديو عبر صفحتها على فيسبوك والتي تحمل اسم “مجلة الجرس” وكتبت على الفيديو :”ما هذا العلم على صدر المخرج السوري سيف الدين سبيعي” لتنهال عليها التعليقات المستنكرة لمنشورها ومتهمينها بمحاولة فاشلة للصيد في الماء العكرة.

واعتبر الكثير من اصحاب التعليقات ان نضال الاحمدية مازالت تكشف للعالم عن كمية الغباء التي تحملها في عقليتها مستغربين من سؤالها عن العلم الذي يحمله السبيعي على صدره! لتكون الاجابة ان السبيعي يرتدي تي شيرت مطبوع عليها شعار فرقة موسيقية اسمها pink floyd
نضال الاحمدية سيف السبيعي
لاحقا قام المخرج سيف سبيعي بمشاركة فيديو نضال الاحمدية عبر صفحته على فيسبوك وعلق عليه قائلا :”طيب بالله عليكون …. في أغبى من هيك !!!!؟؟؟ ???????????????????? بس لو اعرف وين بتصف المكنسة تبعها ????????????????” حيث وصفها بالساحرة التي تطير على المكنسة !
سيف سبيعي ونضال الاحمدية
ولاقى رد السبيعي على نضال الاحمدية تفاعلا واسعا من قبل متابعيه الذين عبروا عن حبهم العميق له وكذلك عن سخريتهم من تصرف نضال الاحمدية ومحاولتها تلفيق التهم بحق احد اهم رموز الدراما السورية في السنوات الاخيرة.
سيف سبيعي ونضال الاحمدية (2)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى