سوريات

دهب سبيعي تتصدر المواقع في أول ظهور لها(صور)

بعد إنتشار خبر نجاح دهب سبيعي وذلك من خلال ما نشره المخرج سيف الدين سبيعي وهو يحتفل بابنته حيث نشر الفنان سيف الدين سبيعي خبر نجاح ابنته دهب ، فكتب : ” دهب نجحت .. طلعت الأولى ” ،مشيراً بأنها الأولى على مدرسة البشائر بمجموع درجات 3076

تفاعل مع منشور سيف سبيعي عدد كبير من الفنانين من بينهم فادي صبيح ، عبير شمس الدين ، أمل عرفة ، كندة حنا ، باسم ياخور ، صباح الجزائري ، ترف التقي ، نادين خوري ، وائل زيدان ، نشوى مصطفى .

وبدورها نشرت الفنانة السورية سلافة معمار على انستغرام و شاركت متابعيها ومحبيها فرحة نجاح ابنتها، حيث نشرت صورة جديدة لها برفقة ” دهب سبيعي ” ، و ذلك احتفالاً بنجاحها في المرحلة الإعدادية ،و علّقت سلافة معمار على الصورة قائلة : ” فخري ”

و تفاعل معها عدد كبير من الفنانين بالتهنئة مثل سلاف فواخرجي ، أمل عرفة ، ميسون أبو أسعد ، جفرا يونس ، صفاء سلطان ، نادين الراسي ، آية طيبا ، مكسيم خليل ، سوسن أرشيد ، صبا مبارك .


لاحظنا بأنّ الصورة أحدّثت ضجة خاصة بأن سلافة لم تنشر صور لابنتها وهي شابة فبدت دهب مختلفة عن آخر ظهور لها مع والدتها قبل سنوات ، فقد أصبحت شابة جميلة تفوقها طولاً لسلافة ، الأمر الذي تفاعل معه عدد كبير من المتابعين و تمنوا لها دوام النجاح والتفوق.


و الجدير بالذكر أن علاقة حب نشأت بين الفنان سيف سبيعي والفنانة سلافة معمار في كواليس مسرحية كسور عام 1999 ، تزوجا عام 2002 ورزقا بابنتهما الوحيدة دهب عام 2007 ، أعلنا طلاقهما عام 2012 لكن مازال يحافظان على علاقة صداقة قوية بينهما.


و على صعيد آخر نذكر أنّ سلافة معمار شاركت في مسلسل الدراما العربية المشتركة ” بيروت 303 ” ، الذي انتهى عرضه مؤخراً وجمعها بالفنانين : عابد فهد ، معتصم النهار ، نادين الراسي من تأليف سيف رضا حامد ،وإخراج إيلي سمعان .
يعد بيروت 303 هو التجربة الثانية لمعمار في الدراما

المشتركة والتعاون الثاني مع شركة الصبّاح بعد مسلسل ” عالحد ” الذي عرض بداية العام الجاري وكانت سلافة معمار قد أطلت على جمهورها في شهر رمضان الماضي عبر الجزء الثاني من مسلسل حارة القبة ، علماً بأنها اعتذرت عن المشاركة في بقية الأجزاء وحلت محلها الفنانة رنا شميس

حتى الآن لم تكشف معمار عن جديدها ، لكن يقال أنها اعتذرت عن مسلسل مشترك مع شركة الصباح يجمعها بالفنان عابد فهد ، لصالح المشاركة في عمل من إنتاج MBC يجمعها بالفنان قيس الشيخ نجيب ،كما يشاع أيضاً إنضمامها إلى مسلسل زقاق الجن .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى