أخبار عجائبية

مسلسل ولاد بديعة يثير غضب المتابعين بعد مشهد اعدام القطط (فيديو)

اثار مشهدا في احدى حلقات مسلسل ولاد بديعة موجة غضب بين المتابعين على منصات التواصل الاجتماعي لقسوته وحساسيته، خاصةً أن الذي قام بارتكاب هذه الجريمة البشعة كان طفلاً.
وبدأ المشهد لحظة قيام “مختار” عندما كان طفلا بالانتقام من أخويه التوأم “شاهين” و”ياسين” بطريقة قاسية وغير مألوفة، بسبب إلقائهما إياه من سطح مقطورة القطار.

وقام “مختار” بسرقة القطط المحببة لدى “شاهين” و”ياسين”، وبدأ في التخطيط لانتقامه بطريقة مروعة، إذ لفَّ الحبال حول أعناق القطط، ثم قام بتعليق كل واحد منها على أنبوب مرمى كرة القدم، لتلقى حتفها أمام مرأى عينيه.

هذا المشهد أثار استياء واستنكار العديد من المشاهدين، الذين اعتبروه مفرطًا في قسوته، خاصةً عندما يتم تصوير الجريمة والانتقام بهذه الطريقة الصادمة من قبل طفل.

رشا شربتجي توضح حقيقة اعدام القطط في ولاد بديعة
بدورها قامت المخرجة رشا شربتجي بتوضيح حقيقة مشهد اعدام القطط في مسلسل ولاد بديعة من خلال نشرها لكواليس المشهد عبر حسابها على انستغرام مؤكدة ان المشهد قد تم بعد اتخاذ التدابير الوقائية للحفاظ على سلامة القطط، إذ أشرف طبيب بيطري على حالة القطط من تخدير ولفٍ للحبال وغيرها من الأمور، إلَّا أنها تعرضت لانتقادات لاذعة.


وأعرب رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن غضبهم، مُشيرين إلى أن المشهد يروّج لأعمال العنف، ويمنح الأطفال تصورًا لطريقة الانتقام من زملائهم، حيث كتبت إحداهن: “الفكرة تافهة، وما كان إلها داعي، وأنتو بتعرفوا الأطفال بقلّدوا المشهد من دون ما يرجعوا يشوفوا هذا الفيديو وكيف صار”.

وأضافت أخرى: “ماله داعي هذا المشهد، بلاه، مو ضروري تنشروا هيك أفكار قطط الشوارع مو ناقصة تعذيب كرمال يقلّدوا مختار.. شو فائدة التوضيح إذا المشهد انعمل السايكو إن كان كبيرًا أو صغيرًا يتفرج على هذا الفيديو رح يأخذ فكرتك بشنق القطط، ويروح يعمل هيك.
مشهد اعدام القطط ولاد بديعة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى