سوريات

باسم ياخور يغازل نسرين طافش ويعترض على وصفه ب فنان “النظام”

تحدث الفنان باسم ياخور عن خلافه مع الممثلة نسرين طافش , واكد ياخور انه لم يكن يقصد اهانة نسرين طافش عندما طلب منها ان تقلل من كمية عمليات التجميل خلال احدى حلقات برنامج اكلناها , مؤكدا ان طلبه جاء من باب المحبة والنصيحة لا اكثر, ووصفها انها فنانة جميلة وجيدة.
وتابع ياخور حديثه خلال حلوله ضيفا في برنامج كتاب الشهر على قناة الجديد اللبنانية قائلا:”انا ونسرين متل الديوك مرة بنتخانق ومرة بنتصالح”
ونفى باسم ياخور وجود اي خلاف في الوقت الحالي مع طافش مستذكرًا رسالة بعثتها له خلال فترة مرضه بالكورونا، وقال:” بعثتلي رسالة ألطف ما يكون، تمنت لي فيها الشفاء والخير، وكتبت لي كلاما جميلا جدًا.. والله العظيم هذه المسج أعطتني درسا لروحي أنا مع نفسي.. بدي أوجهلها تحية كبيرة كتير، وشكرًا لأنها إنسانة طيبة جدًا”

ليس فنانا تابعا للنظام والسلطة
وخلال الحلقة تطرق ياخور لموضوع وصفه ب “فنان النظام المدلل قائلا:”انه لم يكن مستفيدا لا من السياسة ولا من النظام ولم يحظَ بأي امتياز على الإطلاق”
ووصف ياخور الصحافة التي تحاول تشويه صورته بـ”بروباغاندا رخيصة”، وأضاف قائلًا: بحب أعمل مادة إلها علاقة ببلدي أو وجهات نظري، أو شيء إلي أنا بدي أحكي عنه ما بقدر أحكي عنه بأمور معينة بقولي بمساحتي الخاصة على “يوتيوب”.
ووجه كلامه للمنتقدين، قائلًا: ليس من حقك انك تشيطني أو تألف أي كلام بتبثه على السوشال ميديا، بتواجهني بفكرتي وبرأي ولك كل الاحترام، أما انك تقول عني شخص رخيص أو سيء السمعة أو يبيع مواطنيه هذا ليس من حقك بل قلة أخلاق منك.

نجم الكوميديا الأول

ويعتبر ياخور نفسه نجم سوريا الأول في مجال الكوميديا، وقال: لن ابتعد عن الدراما الكوميدية بشرط يكون في مادة تعجبني، أنا كل كم سنة بعمل عمل كوميدي بكون حابه، فأنا بحب الدراما الكوميدية وبعتبر حالي من الأوائل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى