أخبار عجائبية

الفنان بسام كوسا يثير غضب المشاهدين بعد مشهد فاضح في “تاج”

تعرض الفنان بسام كوسا للهجوم والانتقاد الحاد من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي؛ بسبب مشهد فاضح جمعه بالفنانة فرح الديبات، في الحلقة الـ19 من مسلسل “تاج” الذي يعرض حاليًّا ضمن الموسم الدرامي الرمضاني، والذي اعتبره البعض تجاوزاً للحدود الحمراء ومخلًّا بالآداب العامة.

مشهد التحرش لبسام كوسا

وفي التفاصيل، قدَّم بسام كوسا، الذي يجسد شخصية “رياض بيك الجوهر”، مشهداً ظهر فيه يتحرش ويعتدي جسديًّا بشكل واضح وصريح على “عفاف/ فرح الدبيات”، حيث لامس جسدها بطريقة استفزت المشاهدين، الذين رأوا أن باستطاعة صناع العمل تصوير المشهد بطريقة أكثر لباقة واحتراماً لعين المشاهد، وبشكل مبهم لا يضر السياق الدرامي.


وفي الحلقة، تزور “عفاف” مكتب “رياض بيك جوهر” من أجل الثار لخطيبها، الذي كان وراء مقتله ، حيث حملت سكيناً في حقيبتها كي تطعنه وتقضي عليه، إلَّا أنه باغتها وأشعرها بالعجز والضعف لدى مواجهته إياها بما تحمله في حقيبتها، لافتاً إلى أنها غير قادرة على قتله والإطاحة به.
وفي حالة من الاستسلام والتراجع عن قرار طعنه، ينقض “رياض” عليها ويبدأ بلمس أنحاء متفرقة من جسدها، حينها تدفعه بعيدًا وتهم بالهروب من المكان.
Screenshot 2024 04 04 At 01 05 05 استياء عارم بعد مشهد مثير للجدل لبسام كوسا في مسلسل تاج
وأعرب رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن غضبهم واستيائهم لمثل هذه المشاهد الصادمة، مُشيرين إلى أن بسام كوسا سقط دراميًّا بمثل هذه المشاهد، فكتبت إحداهن: بسام كوسا في هذا المشهد سقط إلى دون رجعة.. الدراما السورية في الحضيض.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى