أخبار عجائبية

دعوى قضائية ضد نانسي عجرم بتهمة التطبيع مع الكيان الاسر ائيلي

تصاعدت أزمة الفنانة اللبنانية نانسي عجرم بعد ظهورها مع صحفي إسرائيلي يدعى ” إتسيك بلاس” على هامش حفلها الغنائي في قبرص مؤخرا ! وبدأت ملامح ازمة عجرم بالتطور بعد أن قدم أحد المحامين اللبنانيين برفع دعوى قضائية ضدها أمام النيابة العامة العسكرية، بتهمة مخالفتها قانون مقاطعة إسرائيل.

وتضمنت الدعوى المقدمة ضد نانسي بأن ظهورها مع الصحفي الإسرائيلي كان للمرة الثانية، وأتى بالتزامن مع الحرب في جنوب لبنان، وهو ما وثقته الصور المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية.
إتسيك بلاس ونانسي عجرم

وأوضح المحامي في بلاغه الذي نشرته وسائل إعلام لبنانية أن ما قامت به نانسي يشكل “مخالفة فاضحة لقانون مقاطعة إسرائيل الذي يحرّم أي تعامل مع العدو الإسرائيلي، وبما أن قانون مقاطعة إسرائيل حظر على كل شخص طبيعي أو معنوي أن يعقد، بالذات أو بالواسطة، اتفاقًا مع هيئات أو أشخاص مقيمين في إسرائيل أو منتمين إليها بجنسيتهم أو يعملون لحسابها أو لمصلحتها، وذلك متى كان موضوع الاتفاق صفقات تجارية أو عمليات مالية أو أي تعامل آخر أيا كانت طبيعته”.
إتسيك بلاس
وكان الصحفي الاسرائيلي بلاس قد نشر مجموعة من الصور التي جمعته مع نانسي عجرم في قبرص وتم تداولها بشكل واسع في دولة الكيان الصهيوني , وتوقعت احدى المحطات التلفزيونية في الكيان ان تتحول هذه الصور الى ورطة كبيرة لنانسي عجرم , في حين لم يصدر عن عجرم اي نفي او تاكيد لهذه الاخبار حتى اللحظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى