أخبار عجائبية

مذيعة لبنانية تهاجم نضال الاحمدية بقوة والاخيرة تتوعدها بالفضيحة (فيديو)

هاجمت الاعلامية اللبنانية داليا احمد والتي تعمل في قناة الجديد اللبنانية مواطنتها الاعلامية العنصرية نضال الاحمدية من خلال برنامج” فشة خلق” الذي يعرض على قناة الجديد, وبدأت داليا الحلقة بالتهكم على نضال الاحمدية من خلال ضرب مثال على اعلامية فرنسية اتهمت اللبنانين في باريس بالجهل لانها ذهبت لشراء احد المعجنات المحشوة بالشكولاته من احد الافران اللبنانية في فرنسا وتفاجأت ان صاحب الفرن اللبناني لم يفهم طلبها واحضر لها عجيبنة محشوة بلحم الحبش والجبنة والمايونيز !
وتساءلت مذيعة قناة الجديد عن موقف الاعلامية الفرنسية في تلك الحالة! هل ستخرج تلك الفرنسية في احد البرامج وتقول ان الشعب اللبناني غبي لانه احضر لي عجينة الجبن بدل عجينة الشكولاته! وهو ماحدث مع نضال الاحمقية التي وصفت 20 مليون سوري بالجهل لان احد الموظفين السوريين لم يفهم معنى “الشيكولامو” !

ووجهت داليا احمد سؤالها الى الاحمدية “هل معرفة الكلمات الاجنبية الغريبة هي نوع من الثقافة والتحضر؟” و و”هل اصبحت اللغة العربية عارا يخجل منها صاحبها؟ ” ” وهل كلمة بونجور تجعل الصباح اجمل وارقى ” !
وتابعت مذيعة الجديد كلامها بشكل هجومي على الاحمدية واعتبرت تصريحات الاحمدية ضد السوريين انها هفوة كبيرة قائلة ” زحطتي زحطة كبيرة يا نضال ” مستغربة من ادخال الكلمات الاجنبية في الحوار وتساءلت هل تعريب كلمات الطب الى العربية يؤدي الى وفاة المريض!!؟ وهل استخدام الكلمات الفرنسية التي جلبها المحتل الفرنسي الى البلدان العربية و تقسيم البلاد الى سوريا ولبنان وفلسطين هو شيء يستحق الاحترام والتقدير؟! واختتمت داليا حديثها بوضع اللوم على نضال الاحمقية في اثارة العنصرية والطائفية بين السوريين واللبنانين واتهمتها بالتكبر والغباء لان اللغة الفرنسية التي تتفاخر بها جاءت من الاستعمار ولم تكن معروفة في لبنان قبل الانتداب الفرنسي ولا تصلح كلمة “بونجور” في لبنان لان الصباح اللبناني “اضرب من اللي قبلو” حسب تعبيرها! ومن يبحث عن الاحترام الخارجي عليه ان يحترم من في الداخل في الاشارة الى اللاجئين السوريين في لبنان.

نضال الاحمدية تغضب بشدة
ويبدو ان فيديو داليا احمد قد اثار غضب الاعلامية العنصرية الاحمدية والتي سارعت الى نشر خبرا عبر مجلة الجرس التي تملكها تحت عنوان “قناة الجديد تعتدي على نضال الاحمدية والسوريون يؤكدون كلامها” وكتبت فيه ان المذيعة داليا ليست لبنانية وقد حصلت على الجنسية اللبنانية منذ مدة قصيرة وهي ليست مخولة بالهجوم عليها وشبهتها بالاعلامي السوري فيصل القاسم الذي تدعمه الدواعش حسب قولها.
وتابعت الاحمدية قائلة ان داليا التي تزوجت شخصا لبنانيا وحصلت على الجنسية منذ سنوات قليلة اصبحت تهاجم اعلامية لبنانية لها الاف السنين على الارض! مضيفة انها كانت دائما تدافع عن داليا وخاصة عندما تم تهديدها والاعتداء عليها قبل شهرين من اليوم! وتوعدت الاحمقية مذيعة قناة الجديد بمزيد من الفضائح بحقها بطريقة غير مباشرة واختتمت حديثها بالقول :” لا عتب على الدواعش والاخوان والاميين والجهلة بعد الان”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى