أخبار عجائبية

فيديو لميشال حايك في رأس السنة.. هل توقع فاجعة رحيل وديع جورج وسوف!

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو يظهر فيه  العراف اللبناني ميشال حايك وهو  يسرد أبرز  توقعاته للعام الجديد خلال ليلة رأس السنة 2023.
وكما كل عام تنبأ بالكثير من الأشياء على المستوى السياسي والاقتصادي والفني، وذكر  العديد من النجوم ومن بينهم  سلطان الطرب جورج وسوف، وهو ما شكل صدمة للمتابعين، متسائلين ما إذا كان قد تنبأ بالفعل بالمصاب الأليم الذي يعيشه مع بداية هذا العام برحيل  نجله الأكبر وديع وسوف .


وتحدث ميشال  حايك عن توقعاته  الفنية قائلا: “صدى صوت جورج وسوف يقع في الذاكرة في لبنان وسوريا ومصر وأبعد كمان”، وهو ما ربطه الجمهور ببكاء جورج وسوف  وحرقة قلبه على إبنه الذي رحل عن عالمنا مساء الجمعة الماضي، نتيجة مضاعفات عملية جراحية.

ليست توقعات بل هي اخبار

في حين رأى بعض المتابعين ان ميشال حايك قد سجل الحلقة في نهاية العام 2022 اي بعد 4 ايام من دخول وديع وسوف المشفى للعلاج من مضاعفات عملية تكميم المعدة, حيث راجت الاخبار في لبنان عن سوء الحالة الصحية لوديع وسوف ! وبالتالي كانت توقعات ميسال حايك غير صحيحة لان الحدث معلوم للجميع وكان متوقع حدوث وفاته بسبب تاكيد الاطباء عن وجود نزيف داخلي يصعب علاجه! وهو ما استغله ميشال حايك في حديثه عن توقعات العام 2023 .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى