أخبار عجائبية

طليقة الفنان الراحل جورج الراسي تهدد بكشف المستور تحت مبدأ يا قاتل يا مقتول!(فيديو)

توعدت عارضة الازياء اللبنانية “جويل حاتم” عائلة الفنان اللبناني الراحل جورج الراسي بانها ستكشف كل فضائح العائلة أمام الملأ ! وهددت جويل عائلة الراسي وعلى رأسهم الفنانة نادين الراسي انها تمتلك ادلة قوية وموثقة بالفيديو حول طليقها الراحل جورج الراسي ولمحت الى وجود قضية كبيرة بحقه في المحكمة العسكرية : ”الله يرحمه، المرحوم كان عنده ملف بالمحكمة العسكرية، في لبنان، وفيكن تسألوا السفارة الأمريكية شو طلع يعمل قبل جمعتين من وفاته“.


وتداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لجويل حاتم ويبدو عليها نبرة التهديد حيث بدأت حديثها بالقول “رح حطلكن البحصة بعيونكن ” واضافت : ”رح بلش افضح فضايح، ورح بلش بعيلته ارجع، عم قلكن ياها، يا قاتل يا مقتول.. ما رح اسكت“.

وسبق أن أعلنت طليقة الفنان الراحل جورج الراسي والتي تحمل الجنسية الاميركية انها ستلجأ لطلب الحماية من السفارة الاميركية في بيروت وذلك بعد تأكيدها تلقيها تهديدا بالقتل من أسرة الراسي، لاتهامهم لها بالتسبب في مقتله، وصرحت ”شكرا للكل.. أنا مضطرة وقف رد على الكل لأنو عم اتهدد بخصوص قصص خاصة ببيت الراسي، مش هني بس، ناس بيحبوهن متهميني بقتلو، وقصص بتقرّف“.

وتابعت: ”تواصلت مع سفارتي الأميركية هلأ ليشوفوا الأدلة ويتخذوا الإجراءات، ما فيني رد على حدا أبدًا، ممنوع الرد.. شكرًا لكم جميعًا.. هيدا بلد مهزلة وبلد مجانين رسميًا“.
زوجة جورج الراسي

يذكر أن الفنان اللبناني جورج الراسي قد توفي بتاريخ 27/08/2022 ، بعد اصطدام سيارته بحاجز أسمنتي على الطريق الدولي الفاصل بين الحدود اللبنانية السورية
وفاة جورج الراسي

ولم تحضر طليقته مراسم التشييع والدفن لعدم رغبتها برؤيته وهو في “ميت” على حسب تصريحاتها الاخيرة, ولرفضها ان تكون شخصية عامة تشارك في مناسبات عامة وان تحلس مع عامة الشعب حتى لو كان المتوفي طليقها! واضافت انهما منفصلا منذ 7 سنوات .
وقد كشفت عارضة الأزياء اللبنانية جويل حاتم سابقا، أن إبن جورج الراسي “جو ” قد تلقى خبر وفاة والده من خلال تصفحه لمنصات التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى أنها اضطرت وقتها لإخباره بحقيقة الأمر، وقالت في تصريحات صحفية: ”إنت عندك ملاك في السّما، بشوفك طول الوقت“.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى