أخبار عجائبية
أخر الأخبار

وفاة جورج الراسي بحادث سير مروّع(صور)

نشرت وسائل إعلام لبنانية أفادت بوفاة الفنان ​جورج الراسي، صباح اليوم السبت،​ في حادث سير مروع على طريق المصنع بالقرب من مركز الأمن العام و ذلك بعد إحياء حفلة في دمشق.

وأوضح موقع “الفن” أن الفنان اللبناني ​جورج الراسي​ توفي بحادث سير مروع على طريق المصنع بالقرب من الأمن العام، حيث توجه عناصر الدفاع المدني الى مكان الحادث، وتوفيت أيضاً على الفور الشابة التي كانت ترافق جورج في مشواره.

ونشر موقع الفن صوراً من مكان الحادث، تؤكد أن الحادث كبير جداً.

وكان الدفاع المدني اللبناني، قد أفاد في تغريدة له عبر حسابه في موقع تويتر، بمقتل شخصين جراء اصطدام سيارتهما في الفاصل الاسمنتي عند نقطة المصنع الحدودية- البقاع ،ليتبين بحسب وسائل الإعلام اللبنانية هما جورج الراسي، بالإضافة إلى الشابة زينة المرعبي، وقال الدفاع المدني إن عناصره استعانوا بمعدات الإنقاذ الهيدروليكية لسحب جثتي الراسي والفتاة، نظراً لتضرر هيكل السيارة بشدة نتيجة قوة الحادث.


و أول من تفاعل مع الخبر طليقته جويل حاتم حيث كتبت: “بليز عم برجف، ما قادرة ردّ بليز، يسوع، ساعدوني”، ولاحقاً يبدو أن جويل قامت بإيقاف بعض حساباتها في السوشال ميديا.


و بدوره نعى الفنان جورج وسوف على نويتر حيث كتب
“شو هالخبر الحزين صباح اليوم، كتير بكّير يا جورج. الله يصبّر اهل الفنان جورج الراسي على هالكارثة وأهل الصبية يللي كانت برفقتو. خالص التعازي لكل محبّي ‎جورج الراسي”

أيضاً حرصت الفنانة أليسا على تعزية صديقتها نادين حيث نشرت “الله يرحم جورج الراسي ويصبر عيلتو وأهلو. خبر بشع وشب بأول عمرو بيكون ضحية حوادث السير اللي عم تسرق خيرة شبابنا. نفسو بالسما يا رب وتعازي الخاصة للصديقة نادين”

كما نعاه الصحفي عبدالله بعلبكي فكتب “‏‎جورج الراسي خسارتك أليمة، صاحب الروح الطيّبة.. الله يصبّر قلبك ‎نادين الراسي.. كلّنا حدك وكلّنا معك، وكلّنا منعرف قدي ألمك كبير..”

ونشرت أيضاً منى أبو حمزة “جورج الراسي بكّير تترك إبنك وأهلك
وألله يصبّر قلبك يا ندين
ويرحم الصبية الي كانت معه ?

يا رب رحمتك
امبارح سارة الهاني خسرت شقيقتها

جورج كسرتلنا قلبنا قد ما إنت قريب ولطيف ودائم البسمة”

من هو جورج الراسي

ولد في قرية سلامون القماش بلبنان.وهو شقيق الفنانة نادين الراسي ،تزوج من عارضة الأزياء البرازيلية اللبنانية الأصل جويل حاتم ولديهما طفل اسمه «جو»، وانفصلو عن بعض مؤخراً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى