أخبار عجائبية

فنانات لبنانيات يطلقن تحدي “لا مكياج.. لا فيلتر.. اشرب قهوة”ويتعرضن للتنمر والسخرية ( صور )

اطلقت الفنانة اللبنانية ” سيرين عبد النور ” تحديا جديدا عبر حسابها في تطبيق انستغرام تحت عنوان ” لا مكياج.. لا فلتر.. اشرب قهوة ” وذلك لتشجيع الفتيات على الظهور بدون مكياج ومستحضرات التجميل, وكتبت سيرين على اول تحدي لها ارفقته بصورة بدون ميك اب :”تعالوا نخترع تحدي جديد، الظهور بدون مكياج أو فيلتر، وقهوة فقط ”
سيرين عبد النور بدون فلتر


التجربة الجديدة التي بدأتها سيرين عبد النور لتشجيع النساء على التخلي عن مستحضرات التجميل في الصباح، لقيت تشجيعا من بعض الفنانات في لبنان, ومنهن الفنانة نادين الراسي التي ظهرت في عدة صور شاركتها على حسابها في انستغرام بدون فلتر وكانت الاكثر تعرضاً للتنمر والسخرية من المتابعين بسبب الانتفاخ الكبير الذي ظهر على شفتيها بسبب عمليات التجميل ! وشاركت الراسي مجموعة من الصور لها عبر خاصية الستوري في انستغرام وكتبت:”وهيدا التحدي اللي أطلقتو سيرين، بدون ميك أب.. بدون فلتر.. وفنجان قهوة ”
نادين الراسي بدون فلتر
تحدي سيرين عبدالنور لم يلق تشجيعا كبيراً في الوسط الفني حيث لم يشارك فيه سوى عدد محدود يكاد لايذكر بسبب ردات الفعل المتوقعة من الجماهير التي لم تعتاد على رؤية الفنانات دون مكياج او فلتر وسبب لهم الكثير من المتاعب والتعليقات السلبية بالاضافة الى التنمر بسبب ظهور العيوب التي تخفيها مساحيق التجميل.

سيرين ونادين بدون فيلتر
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور سيرين ونادين بشكل جنوني مع كتابة تعليقات تحمل في معناها كل معاني التنمر والسخرية بسبب ظهورهن بدون فلاتر او ميك اب وخاصة على موقع فيسبوك وحصلت تلك الصور على الاف الاعجابات والتعليقات الساخرة من اطلالة نادين الراسي بدون مكياج كامل وخاصة انها استخدمت مكياج خفيف وكحلة في العين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى