أخبار عجائبية

اغنية ميريام فارس لكأس العالم 2022 أبشع شيء حدث في تاريخ كأس العالم من بعد خروج إيطاليا !

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” عن إصدار الأغنية السنغل الجديدة لكأس العالم الذي سيقام في قطر 2022، تحمل عنوان “توكو تاكا ” وذلك يوم الجمعة المقبل الموافق 18/تشرين ثاني /2022.

والأغنية الجديدة ستجمع ثلاثة نجوم عالميين وهم مغنية الراب الاميركية “نيكي ميناج” و الكولمبي ” مالوما” و اللبنانية “ميريام فارس”، الذين يوحدون ثقافاتهم المتنوعة من خلال أغنية جماهيرية من إنتاج يونيفرسال آرابيك ميوزيك.
ميريام فارس كاس العالم 2022

 

و”توكو تاكا” هي الأغنية الرسمية لمهرجان فيفا الرسمي للمُشجعين وهي مدرجة ضمن لائحة الإصدارات الموسيقية الرسمية الخاصة بكأس العالم قطر.
وهاجمت الاعلامية اللبنانية إيمان إبراهيم، الأغنية التي طرحتها ميريام فارس، عن مونديال قطر،ووصفتها بأنها أبشع شيء حدث في تاريخ كأس العالم لكرة القدم.
ميريام فارس كاس العالم 2022

وكتبت الاعلامية إيمان، عبر حسابها الرسمي على حسابها في تويتر: “أغنية ميريام فارس بمونديال قطر هي أبشع شيء صار بتاريخ كأس العالم بعد خروج إيطاليا”.
ميريام فارس كاس العالم 2022

ومن جانبها، دافعت الاعلامية نضال الاحمدية عن اغنية ميريام فارس وردت على تعليق ايمان ، إذ كتبت: “حرام ميريام صوتها تغير بعد مرضها”.

لكن الإعلامية اللبنانية إيمان إبراهيم رفضت هذا التبرير، وقالت: “ما أخص الصوت الأغنية بشعة”.
ميريام فارس كاس العالم 2022

وكانت المطربة ميريام فارس، قد أعلنت لجمهورها عن تحضيرها أكثر من مفاجأة بمناسبة انطلاق كأس العالم من قطر، منها أغنية تجمعها بمغنية الراب الأمريكية نيكي ميناج والمغني الكولومبي مالوما؛ تهدف لتوحيد الثقافات المتنوعة للشعوب وجمع المعجبين للاحتفال سويًا من أنحاء العالم كافة، وتعتبر أول أغنية رسمية خاصة بكأس العالم تغنى بـ3 لغات هي الإنجليزية والعربية والإسبانية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى