أخبار عجائبية

الفنانة نادين الراسي تتحدث عن معاناتها خلال زيارتها لسوريا (فيديو)

كشفت الفنانة اللبنانية نادين الراسي عن انسحابها من عمل درامي جرى تصويره في سوريا بسبب وجود سوء معاملة من قبل شركة الانتاج المشرفة على العمل الذي حمل اسم “فويس” او الصوت!
وأوضحت الراسي خلال استضافتها في برنامج “المجهول” مع الإعلامي رودلف هلال، أنها توجهت إلى سورية للمشاركة في عمل درامي، لكنها لم تستطع تصوير سوى 15 يوما فقط، وانسحبت من العمل، بعد سوء الوضع هناك.
وقالت إنه كان من المفترض أن تكون شركة الإنتاج على مستوى العمل والنص، الذي كان متميزاً، مبررة أن انسحابها كان لعدم رغبتها في تقديم “دور مشوه”.

وأضافت أن هناك أمورا كثيرة لم تكن جيدة، وكان هناك نقص في معدات ضرورية، مبينة أن الشركة تذرعت بغياب العديد من المستلزمات الضرورية، بدعوى وجود عدد كبير من الأعمال السورية التي كان يتم تصويرها في رمضان.
وألمحت الراسي إلى أنها تلقت “أجرا ضعيفا” في العمل السوري المعني، وبسبب ما عانته حاولت الاستمرار وبقيت مدة 15 يوما، لكنها انسحبت بعد ذلك.
وكشف نادين الراسي ايضا انها تعرضت لمشاكل صحية بعد أن شربت المياه الكلسية الموجودة في سوريا ! وقالت انها تعاني من مشاكل بالكلى وزادت هذه المشاكل خلال تواجدها في سوريا ووصلت درجة حرارتها إلى 40 درجة مئوية.
وانتقدت نادين الراسي غياب الإنتاج اللبناني الأصيل، مؤكدة أنها تعتبر نفسها فنانة لبنانية اصلية “فينيقية” ذات انتماء كبير لبلدها ، وليست لبنانية عربية، لأن هذا اللقب يجعلها تشعر بـ”التقصير”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى