أخبار عجائبية

نادين الراسي تدافع عن نضال الاحمدية وتهاجم معتصم النهار

دافعت الفنانة اللبنانية نادين الراسي بقوة عن مواطنتها الاعلامية العنصرية “نضال الاحمدية “بعد الهجوم الكبير عليها بسبب تصريحاتها الوقحة ضد النازحين السوريين في لبنان , وقالت نادين الراسي خلال حلولها ضيفة في برنامج كتاب الشهرة على قناة الجديد اللبنانية ان الاحمدية لم تكن تقصد الشعب السوري كاملا بل هي قصدت شخصا سوريا وصف لبنان انه محافظة تابعة للدولة السورية!!
وتابعت نادين الراسي حديثها قائلة ان قضية الشوكولامو هي قضية سخيفة تم تضخيمها, مستنكرة ما قاله الممثل السوري معتصم النهار حين وصف نضال الاحمدية انها معتوهة ! وقالت :” تصريحات معتصم النهار تشبه أخلاقه خاصة بعد وصفه للأحمدية بـ”المعتوهة”، مضيفةً: “الست نضال الله يخليلي ياها ويرضى عليكن هي الإنسانة مش سيئـة وخانـها التعبير بمكان ما”.
وتابعت كلامها: “وشو الشعب السوري واللبناني واحد ، وأي فنان تلفظ بكلمة بشـــ,ــعة بترجعلك وبتشبه أخلاقك وهي لطشـة لمعتصم النهار”.

كما لفتت الراسي إلى أن معتصم النهار لم يصل للنجاح الذي حققه زميله السوري تيم حسن، كما أنه السبب الرئيسي في عدم وضع منصة شاهد صورتها في البوستر الدعائي لمسلسل “بيروت 303″؛ مشددةً إلى أنه هو من طلب ذلك.

نضال الاحمدية تشيد بتصريحات نادين الراسي وتكشف سرا عن معتصم النهار
بدورها اشادت “العنصرية نضال الاحمدية” بتصريحات نادين الراسي وخاصة هجومها على معتصم النهار ونشرت الاحمدية مقالة عبر موقعها “الجرس” قالت فيه ان معتصم النهار اتصل بها واعتذر لها بعد ان وصفها بالمعتوهة وانه قام بحذف تغريدته التي هاجمهمها فيها !! ووعدت الاحمدية بكشف اسرار مكالمة معتصم النهار معها ومن قام بالتحريض ضدها ومن وقف معها وذلك خلال وقت قريب حسب ما كتبت على موقعها مجلة الجرس!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى