أخبار عجائبية

“كريستيانو رونالدو ” مضطر لاعلان زواجه رسميا من “جورجينا رودريغز” فور وصول عائلته الى السعودية !

بعد اعلان نادي النصر السعودي عن انضمام النجم البرتغالي كريستيانو رونالو الى صفوفه, ذكرت صحيفة برتغالية ان” الدون” امام قرار مصيري بخصوص عشيقته عارضة الازياء جورجينا رودريغز واطفاله الخمسة!
وتحدثت الصحيفة عن قانون معمول به في المملكة السعودية يحظر اقامة شخصين(ذكر وانثى) في منزل واحد دون زواج رسمي ومسجل في الدوائر الحكومية,وتساءلت الصحيفة عن موقف كريستيانو رونالدو بخصوص هذا القرار وهل سيبقل باعلان زواجه من جورجينا رودريغز؟ ام سيحصل على استثناء وتعدل له القوانين!
جواز سفر جورجينا رودريغز
يذكر أن نادي النصر السعودي أعلن عن تعاقده مع الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو رسميا حتى صيف عام 2025 براتب سنوي يعادل 200 مليون دولار امريكي في صفقة كانت الاكبر في تاريخ كرة القدم وأقيمت مراسم توقيع العقد في مدريد الإسبانية بحضور الأسطورة البرتغالي رونالدو و الشيخ مسلي آل معمر رئيس مجلس إدارة نادي النصر،
رونالدو نصر السعودي
وحصد رونالدو مع البرتغال لقبي كأس أوروبا 2016 ودوري الأمم الأوروبية 2019، كما توّج بخمسة ألقاب لدوري أبطال أوروبا، منها 4 مع ريال مدريد الإسباني، ويعد الهداف التاريخي للبطولة.
وبعث كريستيانو رونالدو بتحية الى جمهور نادي النصر الرياضي او كما يسمى في السعودية ب النادي العالمي وقال الدون في مقطع الفيديو :”اراكم قريبا ”


ومن المقرر أن يقدم “العالمي”، مساء غدا الثلاثاء، نجمه البرتغالي الجديد إلى جماهيره في ملعبه بعد ساعات من وصوله إلى العاصمة الرياض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى