أخبار عجائبية

الصفقة الاكبر في التاريخ: الاسطورة ليونيل ميسي يقترب من التوقيع لنادي الهلال السعودي ب 900 مليون يورو!

في صفقة تاريخية لم يسبق لها مثيل في تاريخ كرة القدم اكدت صحيفة ديلي ميل البريطانية ان النجم الارجنتيني ليونيل ميسي بات قريبا من التوقيع لنادي الهلال السعودي! باضعاف ما تلقاه النجم البرتغالي كريستاينو رونالدو من نادي النصر السعودي !
وفي التفاصيل : سافر خورخي والد ميسي الى السعودية للتفاوض نيابة عن ابنه ليونيل حول انضمام الاخير الى صفوف الهلال السعودي وتوقعت الصحيفة ان يعلن ميسي انضمامة لصفوف نادي الهلال بدلا من تجديد عقده مع نادي باريس سان جيرمان حيث ينتهي العقد بتاريخ 18/01/2023.
ميسي يقابل رونالدو
واضافت الصحيفة البريطانية ان قيمة العقد مع نادي الهلال السعودي سيفوق ال 400 مليون يورو ,وهو 3 اضعاف ما يتقاضاه ميسي مع ناديه الفرنسي “باريس سان جيرمان” وضعفي ما تقاضاه البرتغالي كريتستيانو رونالدو مع نادي النصر ! وبذلك يقف نادي الهلال السعودي عقبة كبيرة في مساعي نادي باريس المدعوم من قطر لاعادة تجديد عقده مع ميسي.


ويمكن لنادي باريس سان جيرمان ان يرفع قيمة العقد الى 400 مليون يورو لضمان بقاء الاسطورة ليونيل ميسي في صفوفه ولكن مصادر مقربة من نادي الهلال اكدت ان النادي وضع سقف 900 مليون يورو لاستقطاب ميسي الى صفوفه وهو الان في انتظار موافقة الاخير خلال الايام القادمة! حيث يتواجد رئيس نادي الهلال السعودي “فهد بن نافل ” في العاصمة الفرنسية باريس لاتمام صفقة انتقال اللاعب ميسي الى صفوفه.

رئيس نادي الهلال السعودي
رئيس نادي الهلال السعودي
وفي وقت سابق، أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، أمس الخميس، قائمة مكونة من 14 لاعبا مرشحا، للفوز بجائزة “الأفضل” للعام 2022.
وجاء في القائمة كل من جوليان ألفاريز، جود بيلينجهام، كريم بنزيما، كيفين دي بروين، إيرلينغ هالاند، روبرت ليفاندوفسكي، ساديو ماني، كيليان مبابي، ليونيل ميسي، لوكا مودريتش، نيمار، فينيسيوس جونيور.
كما شهدت القائمة تواجد الثنائي العربي، محمد صلاح وأشرف حكيمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى