أخبار عجائبية

الناقد جمال فيّاض : خلاف سيرين عبد النور وماغي بوغصن تمثيلية مصطنعة(فيديو)

تحدّث الناقد اللبناني جمال فياض عن الخلافات ما بين النجمات اللبنانيات و وصفها بأنها خلافات مصطنعة تُفتعل من أجل الظهور وسرعان ما تتم المصالحة بينهما.

و تابع جمال فياض حديثه عن خلاف سيرين عبد النور وماغي بو غصن بأنّه ليس الأول، فقد سبق وإختلفتا وبدوره تدخل للصلح بينهما ثم أقامت ماغي بو غصن عشاء مصالحة جمع مجموعة كبيرة من النجمات اللبنانيات.

و حسب وجهة نظر جمال فياض قال بأنّ الفنانين يحبون الخلافات ثم الصلح حتى يظل الإعلام مشغولاً بهم ومعجبيهم يجدون شيئاً للتسلية، مشدداً أن خلاف سيرين عبد النور وماغي بو غصن تمثيلية وستتصالحان قريباً.

كما يرى الناقد جمال فياض أن سيرين عبد النور واحدة من نجمات الصف الأول في لبنان ولا تقل أهمية عن الفنانة نادين نسيب نجيم حتى وإن لم تقدم عملاً ناجحاً في السنوات الأخيرة.
وعن الفنانة ماغي بو غصن قال أيضاً هي من نجمات الصف الأول في لبنان، لكنها متأخرة بخطوة عن نادين نجيم و سيرين عبد النور عربياً لأسبابٍ لا يعرفها حسب قوله.
و تابع جمال فياض أن صناعة الدراما تشبه العمل في البورصة ،و استعان خلال حديثه بالمثل المصري القائل: “اللي تغلب به العب به”، لذلك فإنّ نادين نجيم و ماغي بو غصن مطلوبتان أكثر من سيرين عبد النور في الوقت الحالي ومن الوارد أن ينقلب الأمر مع نجاح الأخيرة في عملٍ ما.

الجدير بالذكر أن خلاف سيرين عبد النور و ماغي بو غصن يعود لادعاء الأولى أن مسلسل “للموت” كان من بطولتها والفنانة دانييلا رحمة، لكن المنتج جمال سنان دفع بالعمل لزوجته بو غصن.
و في سياق آخر كشف الناقد جمال فياض أن خلافاً وقع بينه وبين المنتج صادق الصبّاح قبل شهرين، مع ذلك لم يظهر ذلك للإعلام، لافتاً أنه تجاوز هذا الخلاف، مشيرًا لوجود علاقة قرابة تجمع بينهما.

وأضاف جمال فياض أن حدوث الخلافات أمر طبيعي، لكن لا يستدعي إحداث ضجة عند الخلاف وضجة أخرى عند الصلح كما يحدث في حالة الفنانات اللبنانيات.

وعلق فياض على جوائز مهرجان “جوي” بأن الفنانين لا يستطيعون رفض دعوة منظم المهرجان “تركي آل الشيخ” حتى وإن لم يربحوا أي جوائز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى