ام الطنافس-سبورت

كيف تفوق نادي النصر السعودي على أندية أوروبية عريقة ! بفضل كريستيانو رونالدو؟

رغم أنه لم يلعب حتى الآن أي مباراة مع النادي العالمي “النصر السعودي” فإن نتائج انضمام نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر السعودي، مازالت أصداؤها تتردد عالمياً.
وارتفع عدد متابعي النادي السعودي من 880 ألف متابع قبل ساعات من الإعلان الرسمي عن انضمام النجم البرتغالي، إلى 10.2 ملايين متابع في غضون أيام، ليبين بشكل واضح للعيان الشعبية الكبيرة التي يحظى بها رونالدو في العالم ومازالت الأرقام تتزايد يومياً، ويتوقع أن تزيد بصورة أكبر مع الظهور الأول له في مباريات الدوري السعودي، ويمتلك رونالدو أكثر من 444 مليون متابع على صفحته الرسمية على موقع “إنستغرام”!
كريستيانو رونالدو نادي النصر
وفي الوقت، الذي أصبح فيه حساب نادي النصر الأكثر متابعة بين أندية قارة آسيا، تفوق أيضاً على حسابات أندية أوروبية مرموقة، مثل: إنتر ميلان، وروما ونابولي في إيطاليا، وبوكا جونيور وريفربليت في الأرجنتين، وأياكس الهولندي، وفنربخشه التركي.
على صعيد آخر، مازالت أرقام مبيعات قميص النجم البرتغالي مع فريقه النصر، تحقق أرقاماً خيالية بعد مرور أسبوع منذ الإعلان عن تعاقده رسمياً مع الفريق السعودي، إذ يقدر حجم المبيعات حتى الآن بـ240 مليون ريال سعودي، ولايزال متجر النادي يعمل بكل طاقته حتى يتمكن من توفير كميات أكبر، لتلبية الطلبات الكبيرة عليه قبل بدء مشوار اللاعب مع الفريق.


وكان الدون قد رافق الأمير عبدالعزيز بن تركي، وزير الرياضة السعودي، لحضور فعاليات “ليالي الدرعية”، المقام ضمن “موسم الرياض” في العاصمة السعودية هذه الأيام، حيث يتضمن المهرجان عروضاً حية مبهرة بين الموسيقى والطرب والفنون والطهي والتسوق، والتمتع بوجبات فاخرة في عدد من المطاعم والمقاهي والراقية، وشوهد رونالدو مع وزير الرياضة وبعض مرافقيهما في أحد المطاعم هناك. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى