أخبار عجائبية

ليونيل ميسي يطالب ب 600 مليون يورو مقابل انضمامه لنادي الهلال السعودي

وصل خورخي ميسي والد الاسطورة الارجنتيني ليونيل ميسي الى العاصمة السعودية الرياض لاستكمال مفاوضات انضمام نجله الى نادي الهلال السعودي حيث يطالب ميسي ب 600 مليون يورو مقابل ذلك وهو ثلاثة اضعاف المبلغ الذي تم دفعه للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مقابل انضمامه لنادي النصر العالمي.
خورخي ميسي والد ميسي
وأفادت بعض التقارير بأن والد ميسي طلب أن يحصل ابنه على 600 مليون يورو، في حين أن نادي الهلال عرض على ميسي راتباً سنوياً يبلغ 300 مليون يورو.
يشار إلى أنه من المقرر أن ينتهي عقد ميسي مع باريس سان جيرمان في صيف العام الحالي، كما تسعى أندية عدة للتعاقد معه، من بينها إنتر ميامي الأميركي بجانب الهلال، كما يسعى نادي باريس سان جيرمان لتجديد التعاقد.
هدف ميسي في هولندا
وكانت كشفت إدارة إنتر ميامي، بقيادة خورخي ماس وديفيد بيكهام، عن رغبتها الشديدة في التعاقد مع النجم ليونيل ميسي بأي شكل، قبل بطولة كأس العالم نسخة 2026.
في حين ذكرت مصادر سعودية ان زيارة والد ميسي للمملكة لم تكن بخصوص انضمام نجله للاندية السعودية بل من أجل الترتيب والإعداد لزيارة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى السعودية خلال الفترة المقبلة، إذ من المقرر أن يقضي ميسي برفقة عائلته إجازة قصيرة خلال شهر مارس الجاري في الرياض بعد تعيينه سفيرًا للسياحة في المملكة العربية السعودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى