أخبار عجائبية

زوج ديما بياعة مستاء من الهجوم عليها بعد تصريحاتها الاخيرة

انتقد رجل الاعمال المغربي احمد الحلو من الهجوم الكبير الذي تعرضت له زوجته الممثلة السورية ديما بياعة بعد استضافتها في برنامج “كتاب الشهرة” حيث قالت انها لن تقف بطريق ابنها فيما لو اختار ان يعيش حياة المثليين والشواذ!
وشارك الحلو عبر خاصية “الستوري” في حسابه بــ”إنستغرام” عنوانا يتعلق بحديث بياعة حول تقبّلها أن يكون ابنها مثلي الجنس، وعلق قائلا: “حدا بيفهم… لا أحد يحكم ع الرسالة من عنوانها لا تكونوا ضحية لمصيدة المانشيتات”.
زوج ديما بياعة احمد الحلو
كما وجّه أحد المتابعين تعليقا لأحمد الحلو قال فيه: “استاذ احمد شو رأيك انه مرتك الفنانة عم تدعم المثليه بكل وقاحة عنجد خبر مو حلو كرهت تفكيرها، الدين ما فيو لعب الحرام هو حرام والحلال هوي حلال، ليرد عليه: “ديما تدعم التسامح ونحنا ننادي بعدم الكره والتفرقة بين الناس بل بالحوار والتفاهم وديما ما قالت اي تصريح متل هذا ارجوكم اسمعو الجمل للنهاية هي ” أم ” وردت عسؤال متل اي أم”.


وكانت ديمة بياعة قد تعرضت لانتقادات من قبل الجمهور؛ بسبب بعض تصريحاتها التي أدلت بها في ظهورها الأخير في برنامج “كتاب الشهرة” مع الإعلامي علي ياسين، والتي وصفها الجمهور بأنها منافية للدين والقيم المجتمعية.

وأكدت بياعة في اللقاء دعمها للأشخاص المثليين جنسيا، وقالت: “المثلية الجنسية تعتبر مسألة خاصة، وأنا اللي بهمني هو كشخص كيف يكون تصرفاته معي، الشخص المثلي جنسيا أنا بتقبله مثل ما هو، وقلت أنا بتعامل مع الأشخاص المثليين كإنسان، بعيدا عن رغبته الجنسية… ولو ابني كان مثلي رح اتقبله أكيد لا يمكن أنو أرفضه.. لأنه هو حر بميوله”.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. لاهي ولاالمسمى بزوجها
    ينتمون الى البشر
    ديمةزي السعدانةولافيهاجنس الانوثة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى