أخبار عجائبية

الممثلة اللبنانية باميلا الكيك لاتمانع ان تتزوج امرأة مثلها (فيديو)

قالت الممثلة اللبنانية باميلا الكيك إلى أنها لم تجد الرجل المناسب حتى الآن، لكنها إن عشقت امرأة مثلها فستكون أول فنانة لينانية تتزوج من نفس جنسها!
وتطرقت الى قضية اتهامها بالمثلية الجنسبة بسبب سلوكها الذي تظهره في الكثير من اعمالها الفنية الاخيرة,
وسئلت باميلا الكيك، خلال استضافتها في برنامج “كتاب الشهرة” على قناة الجديد اللبنانية عن ميولها نحو الرجال او النساء ! لتجيب قائلة : “أنا بداخلي 50 نحو الرجال و 50 نحو المرأة ! مضيفة ان المجتمع العربي اتهمها بالمثلية بسبب بعض الادوار التي قامت بها.


وحينما سئلت باميلا الكيك عن موافقتها الظهور عارية، أوضحت أن إجابتها هذه أتت بعدما طُلب منها الاختيار بين الظهور عارية والعمل مع ممثل اسرائيلي؛ ما دفعها لاختيار الخيارين معًا، ولفتت إلى أنها من أكثر الأشخاص الذين يحترمون أجسادهم وشكلهم الطبيعي.
وأكَّدت الكيك أنها لا ترى أي مشكلة في استعراض جسدها، لكنها ترفض ذلك لعدم تقبل المجتمع الشرقي لتلك المشاهد.
واستذكرت باميلا لحظة مشاهدة والدها مشهد جريء لها في مسلسل “مدام كارمن”، حيث سيطر عليها الخجل أمامه، إلَّا أنه حاول تدارك الموقف بفتح مواضيع أخرى لا علاقة لها بالمسلسل والذي اعتبرته تشجيع لها بطريقة غير مباشرة من قبل والدها !
وأشارت باميلا إلى أن الجميع يوقفها في الشوارع ويعلقون على أنها الوحيدة التي لم تخضع لأي عمليات تجميل أو تغييرات في شكلها، منتقدة كيف خضع الكثير من النجمات لتغييرات في شكلهن واصبحن يشبهن بعض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى