أخبار عجائبية

دعوات لمقاطعة البرامج اللبنانية بسبب الفنان فايز قزق!

اثارت حلقة من برنامج “كتاب الشهرة” على قناة الجديد اللبنانية موجة من الغضب في الشارع السوري بعد استضافة البرنامج للفنان السوري القدير فايز قزق! وجاء غضب الجمهور من طريقة الحوار مع قزق ونوعية الاسئلة التي تم طرحها عليه واهمها عن رايه في المثلية الجنسية وهو ما اعتبره المتابعون استخفاف بقامة فنية سورية عريقة يمثلها فايز قزق , ودعا الكتير من المتابعين الفنانين السوريين الى مقاطعة البرامج اللبنانية التي انتهجت سياسة الاسئلة الشاذة في الاونة الاخيرة منها كتاب الشهرة و شو القصة وغيرها من البرامج.

وخلال استضافة فايز قزق تم توجيه عدة اسئلة غريبة له ومنها عن رايه في المثلية الجنسية في المجتمع العربي وفيما إذا كان يعتبرها “سوء تربية” او “خلل جيني”، أو “حالة طبيعية” لتكون اجابته انها ” سوء تربية” كما ورفض الدفاع عنها معتبراً أنها “شذوذ جنسي”.
وانتقد المتابعون البرامج اللبنانية التي تركز على استضافة فنان/ة سوري/ة ومن ثم توجيه بعض الاسئلة الشاذة له او لها وكتب بعض المعلقين على حلقة فايز قزق “بحس هيك برامج بتنزل من قيمة الشخص يعني انا مثلاً لا مشهور ولا فنان واذا بيعرض علي هاد المذيع اطلع معو مارح ارضى.. بالاخر وجهة نظر الموضوع”
“يعني استاذ معهد عالي وممثل قدير جايبو لتسألو هيك اسئلة”
“رجل واسع الافق والمعرفة حرام يجلس مع شخص بمستوى ضحل من الثقافة واسلوب ادارة البرنامج ”
“اصبح قضية الترويج للمثلية الجنسية تطرح في البرامج من باب ابداء الرأي فيها ولكن هي في الحقيقة ترويج واضح وصريح لها لنشرها على اكبر عدد من الناس .”
“ليش المذيع قليل ذوق بضل بقاطعو يعني فايز قزق قدير ومثقف وكل مابدويجاوب بكون قاطعو”
“المذيع ناقصو كتير ثقافه والعملاق فايز قزق رجل مثقف وحديتو متزن وانيق”
“أنك تجيب قامة فنية كبيرة مثل فايز قزق وتسألوا هيك أسئلة هي اسمها انحطاط”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى