سوريات

ديمة بياعة تظهر من دون مكياج خلال إجازتها في المكسيك(صور)

لفتت الفنانة السورية ديمة بياعة أنظار محبيها ومتابعيها على السوشل ميديا حيث قامت بنشر عدة صور لها اثناء قضاء عطلتها في إجازة الصيف في أحد المنتجعات المكسيكية، برفقة زوجها رجل الأعمال المغربي أحمد الحلو، وشاركت نجمة الفصول الأربعة متابعيها عبر السوشيال ميديا ب مجموعة صور ومقاطع فيديو من كواليس نشاطاتها اليومية في رحلة الاستجمام.

ظهرت ديما بياعة في ال صور ب إطلالات صيفية بسيطة من أجواء استجمامها على متن يخت وسط مياه المحيط، حيث بدت مرتدية المايوه البكيني، في حين أطلت في منشورات أخرى مرتدية هوت شورت قصير من كواليس زيارتها لإحدى حدائق الحيوان، وقد حرصت الممثلة الشهيرة على الظهور ب بساطة وبطبيعية، وذلك من خلال تخليها عن المكياج والفلتر.

و تداولت العديد من الحسابات العامة المسؤولة ب نقل أخبار المشاهير، الناشطة عبر تطبيق إنستغرام منشورات ديمة بياعة ، تحت مسميات عديدة منها:” ديمة بياعة بدون مكياج تثير جدلاً كبيراً لاختلاف شكلها بشكل جوهري”، في حين نُشرت صور نجمة مسلسل صبايا ب المايوه البكيني والهوت شورت تحت عنوان ” الفنانة ديما بياعة من إجازتها الصيفية في المكسيك”


و وفقاً لذلك إنقسمت آراء النشطاء بين ناقد للعنوان الأول على إعتبارهم أن اختلاف شكل النجمات عند ظهورهنَّ دون فلتر أو مكياج، أمر طبيعي ووارد جداً، مشيرين إلى أن الأمر لايثير الغرابة أو الجدل، قبل أن يؤكد البعض على جمال ديمة بياعة في كلتا الحالتين.


من هي ديمة بياعة
ولدت لأسرة فنية فهي ابنة الممثلة مها المصري ومدير التصوير والمخرج حازم بياعة وخالتها هي الممثلة سلمى المصري.

عانت في طفولتها بسبب انفصال والديها وهي بعمر السنتين ، وعاشت مع والدها وزوجته حتى عمر السادسة عشرة حيث انتقلت إلى العيش مع والدتها، حاصلة على بكالوريس أدب إنجليزي.

كانت بدايتها الفنية بمساعدة من والدتها في مسلسل الكواسر عام 1998 ومنها كانت انطلاقتها وإثبات نفسها كممثلة بالإعتماد الكلي على نفسها دون مساعدة أحد، وبعد الكواسر قدمت عدة أدوار مهمة ومن تلك الأدوار شخصية «سوسو» في مسلسل الفصول الأربعة الذي قدمت منه جزئين.

في عام 2002 تزوجت من الممثل تيم حسن وأنجبا ابنيهما «ورد» و«فهد» ولكنهما انفصلا في عام 2012، وفي نهاية العام نفسه أعلنت عن ارتباطها برجل الأعمال المغربي «أحمد الحلو».

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى