سوريات

تولين البكري: مشهد الولادة في العربجي شبه حقيقي وتكشف عن اسمها الاصلي (فيديو)

كشفت الفنانة تولين البكري تفاصيل جديدة عن مشهد ولادتها في مسلسل العربجي ثم وفاتها بعد وضع مولودتها قائلة: انها عاشت المشهد بكل لحظاته وحتى المولد الجديد لم يكن “لعبة” وكان رضيعا حقيقيا, واضافت البكري خلال مقابلة نشرتها شركة جولدن لاين إنها تأثرت كثيراً في المشهد، لدرجة أنها بكت حقيقة إلى جانب الممثلتين ديما قندلفت وفاتن شاهين.
وأوضحت أنها أثناء تصوير ذلك المشهد الذي عرض في الحلقة 18 استرجعت ذكرياتها القديمة عندما ذهبت لولادة اطفالها الحقيقيين ,ولكونها اما تعشق الأطفال لا سيما مع استعانة صُناع العمل برضيع حقيقي وليس دمية كما اعتاد صُناع المسلسلات فعله.
تولين البكري ولادة العربجي
وقالت في وصف ذلك المشهد: “أنا بالنهاية أم، صار عندي استعادة للذاكرة لولاداتي السابقة ,اما مشهد ولادتي في العربجي فهو حالة خاصة لان المولودة الجديدة وضعتها في حسرة وقهر لانني كنت اتمنى رؤية الصبي ! والولادة كانت دمجاً بين أمومة وغيرة وخوف.. كانت كثيرة صعبة. حسيت حالي رجعت بالزمن إلى الوراء سنين طويلة، شعرت أنني تحت عملية ولادة حقيقية”، مؤكدة أنها لم يسبق لها أن قدّمت مثل هذا المشهد من قبل في اعمال تلفزيونية”

تولين البكري تكشف عن اسمها الحقيقي
وفاجأت البكري الجمهور بالإعلان عن اسمها الحقيقي للمرة الأولى، قائلة: “حياة خلقت حياة.. وأنا اسمي الحقيقي حياة”، علماً أن الفنانة السورية تشتهر منذ سنوات طويلة وتعرف باسم “تولين البكري”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى