سوريات

مشهد شنق باسم ياخور في العربجي الاكثر مشاهدة في الوطن العربي!

اكتسحت احداث الحلقة 19 من مسلسل العربجي نسب المشاهدات في الوطن العربي، إذ حققت عشرات ملايين المشاهدات خلال ساعات قليلة من عرضها على منصة يوتيوب، لتحل في صدارة السباق الرمضاني متفوقة على اضخم الاعمال الفنية الاخرى مثل الزند وزقاق الجن!
وما قدمه الفنان باسم ياخور في الحلقة ١٩ من مسلسل “العربحي” عبر مشهد الصلاة وبكائه ومناجاة الله والتضرع إليه بالدعاء لأبنائه وقت شدته يعتبر من أصدق المشاهد وأكثرها احترافية في الأداء لشخصية “عبدو العربجي” المحاطة بالظلم والقهر. من خلال تقديم فيض من المشاعر التي اختلط فيها الندم بالأمل والحزن بالصلابة، والدموع بالإيمان.


واستمر ياخور بتألقه خلال وقوفه في مشهد آخر على منصة الشنق، حيث وجّه صرخة بلسان المظلومين الذين “لا يكترث أحد بهم في حياتهم، ولا أحد يذكرهم بعد مماتهم”، مضيفاً: ” الظلم بشع… بيخلي الناس تساوي كل شي بس مشان تعيش!”.


و”العربجي” من تأليف عثمان جحا ومؤيد النابلسي، وإخراج سيف السبيعي وإنتاج شركة “غولدن لاين”، وبطولة ياخور وقندلفت وحداد، إلى جانب الفنانين ميلاد يوسف ونادين خوري وفارس ياغي وتسنيم باشا وطارق مرعشلي وشادي الصفدي ومديحة كنيفاتي وحسام الشاه وحلا رجب ومحمد قنوع وإيمان عبد العزيز وروبين عيسى وعبد الرحمن قويدر وأحمد رافع وعلي كريم ووائل زيدان وروعة ياسين وهدى الشعراوي ودلع نادر وجمال العلي ومروى بدران وتولين البكري ووليد حصوة ونبيل الشنواني وفادي الشامي وسيزار القاضي…

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى