سوريات

مسلسل مقابلة مع السيد ادم الجزء الثاني في رمضان 2023

بعد تاجيل عرضه لموسمين متتالين قررت الشركة المنتجة لمسلسل مقابلة مع السيد ادم ج2 دخوله السباق الرمضاني للعام 2023 ! ونشرت شركة فونيكس آرت بوستر المسلسل الرسمي على صفحتها على فيسبوك وكتبت :”مقابلة مع السيد آدم2، قريبا، في رمضان 2023″
مقابلة مع السيد ادم
وتم عرض الجزء الاول من مسلسل مقابلة مع السيد ادم في عام رمضان 2020 , وهو مسلسل جريمة وتشويق بوليسية يدور حول خبير في الطب الجنائي، يصور كيف انقلبت حياته رأسا على عقب عندما تورط في تجارة الأعضاء غير القانونية, من بطولة الفنان غسان مسعود والفنان محمد الاحمد والفنانة رنا شميس والفنان لجين اسماعيل والفنانة جيانا عيد.
وتم انتاج الجزء الثاني من المسلسل ليتم عرضه في شهر رمضان 2021 ولكن لاسباب غير معروفة تم تاجيل العرض اكثر من مرة , وبشكل مفاجيء اعلن الفنان محمد الاحمد عبر صفحته على فيسبوك عن عرض مسلسل مقابلة مع السيد ادم الجزء الثاني وكتب : “مقابلة مع السيد آدم 2، رمضان 2023”.

كما نشرت الفنانة رنا شميس على حسابها عبر موقع إنستغرام البوستر الدعائي للعمل، مرفقة إياه بعبارة: “قريبا في رمضان 2023”.

View this post on Instagram

A post shared by Rana Shmayess (@ranashmayess)


وسيشهد الجزء الثاني من مسلسل مقابلة مع السيد ادم تغييرات في بعض الفنانين، ‏حيث انسحبت الفنانة ضحى الدبس من العمل، والتي جسدت شخصية “ريما” بسبب دخول والدها العناية المركزة حين بدء التصوير، لتقوم الفنانة فاديا خطاب باستكمال الشخصية عوضا عنها.‏
أما الفنان لجين اسماعيل، فقد جاء انسحابه من العمل بسبب ارتباطه بمسلسل معاوية بن ابي سفيان ، حيث حلّ مكانه الفنان يزن خليل، ليستكمل تصوير شخصية “يوسف”.
ويشارك في بطولة العمل للموسم الثاني، نخبة من نجوم الدراما، منهم: غسان مسعود، ومحمد الأحمد، ورنا شميس، وجيانا عنيد، وفادية خطاب، ومصطفى المصطفى، ويزن خليل وغيرهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى