أخبار عجائبية

الفنان محمد قنوع ينعى “شومان” بعد مقتله في العربجي!

نعى الفنان محمد قنوع نفسه من خلال شخصية قنوع الشريرة التي قدمها في مسلسل العربجي وكانت نهايته القتل على يد عبدو العربجي بعد ان تسبب شومان في وفاة زهرة ابنة العربجي حرقا بعد ان حاول التقرب منها في “البايكة”.
وكتب قنوع بعد انتهاء دوره في مسلسل العربجي “وداعا شومان”

شومان محمد قنوع العربجي
وشارك محمد قنوع في مسلسل العربجي بدور شومان تلك الشخصية التي قدمها محمد بمنظور جديد لم يعهده من قبل، وأداء متمكن مقنع نال إعجاب الجمهور رغم قباحة الفعل.
محمد قنوع شومان العربجي
وكانت الحلقة ال21 من العربجي قد شهدت احداثا قوية اهمها انتقام “عبدو” باسم ياخور من “شومان” محمد قنوع لتسببه في وفاة ابنته زهرة التي قدمتها تسنيم باشا ,ورغم لحظة الانكسار والضعف التي عاشها “عبدو” بسبب وفاة ابنته وحرق وجهها، إلا أن ردة فعله كانت حاسمة وقوية، حيث اتجه إلى “شومان” وقتله، انتقاما لوفاة ابنته، مع تهديد جميع أهل الحارة بأنه سيتخلص منهم بالطريقة ذاتها عند معرفته من تآمر على ابنته.
انتقام عبدو العربجي من شومان
وأشاد المتابعون بتصرف ياخور، معتبرين أنه أدى المشهد بملامح وتفاصيل قوية، ليصفوه “بالجوكر والاستثنائي”، فكتبت متابعة: “عبدو المنكسر والوحش في آن واحد، أبهرتنا بالأداء وبالتفاصيل، تحكمت بطبقات صوتك بشكل رهيب، فعلا انت جوكر الدراما”.
ولحظة اعلان وفاة الفنان محمد قنوع مساء يوم السبت 22/04/2023 بسبب نوبة قلبية حادة تذكر المتابعون منشوره الاخير الذي نعى فيه نفسه بشخصية شومان في مسلسل العربجي , داعين الله سبحانه وتعالى ان يتغمده برحمته الواسعة .
ونعى الفنان باسم ياخور زميله الراحل قنوع وعبر في منشور عن صدمته لرحيله وكتب ياخور :”الله يرحمك يارفيقي الله يرحمك يامحمد. هيك بلحظة تركتنا ومشيت وجعت قلوبنا وغادرت ربي يصبر قلوب عيلتك وأخواتك ورفقاتك ومحبينك . ربي يسكنك فسيح جناته الف رحمة على روحك ????????”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى