سوريات

العربجي 2 ينطلق بعنوان:” تحية إلى روح الفنان محمد قنوع”

اعلنت شركة “جولدن لاين” للإنتاج الفني عن انطلاق تصوير الجزء الثاني من مسلسل “العربجي”للكاتبين السوريين عثمان جحا ومؤيد النابلسي، بينما يتولى إخراجه سيف الدين السبيعي.

وكشفت الشركة السورية عبر صفحاتها على انستغرام ، عن انطلاق التصوير أخيراً في دمشق، قائلة “ندرك أن التحدي كبير وأن الرهان صعب، ولكن حكاياتنا أعظم وبانتظار أن تسرد بتشويق أكبر. إلى أين يتجه نزاع عبدو العربجي مع أبو حمزة النشواتي المتحالف مع عدوته الأخرى درية خانم، وأين تقف بدور وكيف يقودها طموحها ومكرها؟ وماذا عن زمرد الهاربة وقصة حسن وحسنية وبقية الأبطال”.


وبهذه الخطوة تدخل “غولدن لاين” السباق الدرامي الرمضاني المنتظر، بمشروع كان ناجحاً في شهر رمضان الماضي.
وعند الإعلان عن المشروع الجديد، راحت التساؤلات تطرح حول أبطال الجزء الثاني. خاصة أن النجم السوري الراحل محمد قنوع كان أحد أعمدة نجاح “العربجي” بشخصية شومان التي أطل بها، وكانت من أبرز الأدوار التي لعبها.
العربجي الجزء الثاني من المتوقع أن يتم إهداؤه إلى روح الفنان محمد قنوع الذي وافته المنية في الـ 22 من شهر أبريل/نيسان الماضي عن عمر الـ 49 عاماً. وكان قنوع لعب دوراً ملفتاً في العمل بشخصية شومان والذي انتهى بوفاته في المسلسل قبل أن يرحل عن الحياة تاركاً خلفه إرثاً فنياً كبيراً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى