أخبار عجائبية

الممثلة قمر مرتضى في اقوى هجوم على المخرج سيف السبيعي!

هاجمت الممثلة السورية قمر مرتضى زميلها المخرج سيف السبيعي الذي شاركت معه في مسلسل العربجي والذي عرض في موسم رمضان الماضي, وبدات قمر مرتضى هجومها بالسخرية من السبيعي لوضع اسمها في قائمة اسماء الكومبارس وقالت:” الأستاذ المخرج سيف السبيعي أنا بديت التمثيل كان أمو وأبوه لسا ما فكروا يجيبوا، بحط اسمي مع أسماء الكومبارس”.
واضافت قمر مرتضى أنها تلقت مكالمة هاتفية من أحد الأشخاص يخبرها أن موعد تصوير مشاهدها في العربجي في اليوم التالي؛ ما أشعرها بالصدمة لعدم حصولها على نص الحوار لتتمكن من حفظ دورها.

وأضافت أنه لم يكن هناك عقد مبرم بينها وبين اشلركة المنتجة، وحينما حضرت لتوقيع العقد فيما بعد اكتشفت وجود 7 مشاهد أخرى مضافة على المشاهد الأصلية الخاصة بها دون زيادة أجرها.

على صعيد آخر، هاجمت مرتضى القائمين على مسلسل “الزند” اذ كشفت أنها وقعت عقدًا معهم وكان من المفترض تجسيدها دور “الجدة”، إذ شاركت في بروفات العمل وتدربت على تكلم اللغة الساحلية، لكن قبل شهر من بداية الموسم الرمضاني امتنعوا عن الردّ على مكالماتها الهاتفية.

وبينت أنها تواصلت مع شخص من طاقم الإنتاج، لتسأله ما إذا ألغي دورها أم لا؟ لكنه لم يرد على استفساراتها، ليتضح فيما بعد أنه منح لممثلة أخرى.

وأكدت أن استياءها من صناع العمل لا علاقة له بعدم مشاركتها في المسلسل، لكن بسبب طريقة تعاملهم وعدم اعتذارهم على تصرفهم.
اما عن مرضها المزمن فقالت مرتضى ان سبب مرضها هو عددم توفر عمل لها لدى شركات الانتاج وتعيش على راتب النقابة الشهري الذي لا يتعدي 10 دولارت لكونها احد اعضاء نقابة الفنانين.
من هي قمر مرتضى؟
قمر مرتضى هي ممثلة سورية (83 عاما) من مواليد دمشق يوم 28/03/1940 اشتهرت بادوراها الثانوية في الدراما السورية وهي عضو في نقابة الفنانين السوريون وهي حاصلة ليسانس فلسفة ودراسات اجتماعية, بدبلوم تربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى