أخبار عجائبية

الفنان وائل رمضان يكشف عن مؤامرة “اعلان وفاته ” (صور)

نشر الفنان السوري وائل رمضان شهادة وفاة تخصه تم تقديمها الى شركة فيسبوك والتي تم بموجبها تمييز حسابه على انه حساب شخص متوفي!
واعلن رمضان انه فقد السيطرة على حسابه منذ عدة شهور دون ان يعرف السبب مؤكدا انه لاحظ وجود عبارة داخل الحساب تقول : “وائل رمضان في قلوبنا”، كإشارة إلى أنه مُتوفى.
شهادة وفاة وائل رمضان
وكشف وائل رمضان ان الوثيقة تم تقديمها الى فيسبوك من قبل زملاء له في المهنة يعرفهم جيدا بهدف اغلاق حسابه الشخصي الموثق على فيسبوك! لذا قام شخصان بتزوير شهادة وفاته في مصر وارسالها الى فيسبوك الذي قبلها وقام بتقييد الوصول الى حسابه واعلانه شخص متوفي .
وفاة وائل رمضان
ونشر الفنان السوري عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك صورة لشهادة الوفاة التي كانت مقدمة باسمه للإدارة، وأخرى لصورة الصفحة، وعلق قائلا: “بعد فترة طويلة ومحاولات حثيثة لإعادة هذه الصفحة الموثقة، وبعد أكثر من سبعة أشهر تقريباً، وبعد فقدان الأمل تماماً بذلك، عادت الصفحة اليوم ومنذ ساعات قليلة فقط”.

وقال إن من كان يشاهد صفحته خلال الفترة الماضية، كانت تظهر له جملة غريبة وهي “وائل رمضان في قلوبنا”، متمنين أن يتحلى الأشخاص الذين يحملون له المحبة بالصبر، ويجدون راحتهم في زيارة ملفه الشخصي وتذكر حياته.
وأضاف مستنكرا: “وبالتواصل مع إدارة فيسبوك، تبين أنه قُدمت لهم شهادة وفاتي وموثقة رسمياً!، وكان شعوراً غريباً عليّ عندما قرأتها ! وكُنت أعيد قراءتها طوال تلك المدة بشكل لا إرادي، ولكن مقهورا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى