سوريات

يحتفل وائل رمضان في عيد ميلاد سُلاف فواخرجي بكلمات مؤثرة(صور)

إحتفل الممثل السوري ​وائل رمضان​ بعيد ميلاد زوجته ​سلاف فواخرجي​، من خلال صورة تجمعهما نشرها عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي.

و تضمنت الصورة رسالة وجهها وائل لسُلاف بمناسبة عيد ميلادها، ومن خلال تعليق أرفقه للصورة ،كتب: “سلاف الغاليه ع قلبي وكتير. كانوا زمان المحبين يبعتوا رسائل ورقها من برا أزرق وأحمر ويعطروها والمحبوبين يبوسوا المكتوب كتير قبل ما يفتحوها وكانت تتعطر بالكلونيا المتوفره. هيك كان زمان، انا بحن لهديك الايام وكتير وبحس إني هونيك مش هون.

بس حتى هي قتلوها فينا وصارت حلم، واليوم مع إني حبيتك بأول عيد ميلاد الك التقينا فيه سوا. بتمنى من قلبي تكوني مبسوطة وبصحة وعافية ورضا وسلام. وأيامك كلها حلوة متلك ومتل روحك الدافيه، ويصير اللي بتحبيه متل ما بتحلمي واكتر يا أم الحمزه والعلي.

وائل رمضان”.

وبدورها ترد عليه سُلاف حيث كتبت “قلبك النضيف هو اللي بيرسم الزمان وبيعطر الايام وال هون وال هنيك …
ورح تبقى حاضر .. من اول عيد ميلاد … لآخر يوم …

الله يحميك أبا الحمزه و علي …”

وتفاعل المتابعين مع منشور وائل رمضان ومن بينهم الفنان فادي صبيح ورغداء هاشم وآخرون ،وعلّق آخرون متنمينا لهم العودة قريباً .

و من ناحية أخرى، نذكر أن وائل رمضان كان قد صرّح عبر برنامج شو القصة أنّه و الممثلة السورية ​سلاف فواخرجي​ لم يتم بينهم طلاق رسمي لكنهم إنفصلا ،ليعيشا تجربة الإنفصال ومن ثم يقررا إما العودة أو الطلاق ،

وأضاف أنهما يعيشان سوياً في منزل واحد رغم الإنفصال ، وأكد أنهما قد يعودان لبعضهما وينهيان الانفصال ،و وصف مرحلة الإنفصال بالضرورية وعبّر عن ندمه ،وتمنى لو أنّه خاض هذه التجربة من عشر سنوات ،كما أعرب رمضان عن حبه العميق لسلاف فواخرجي رغم انفصالهما، طالبا منها عبر الهواء مباشرة العودة كسابق عهدهما، ليصفها “بالحبيبة والزوجة والصديقة والأخت والأم والابنة”، متمنيا لها السعادة المطلقة حتى لو اختارت رجلا آخر.

وإستذكر أول لقاء حصل بينهما في مسلسل “الجمل 1999” إذ تقدم لطلب يدها للزواج منذ اليوم الأول، مؤكدا عدم خيانته لها بالمطلق.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى