أخبار عجائبية

نسرين طافش تكتب من باريس: لقد تم التلاعب بك و تنويمك لملايين السنين (صور)

تعيش الفنانة نسرين طافش وحيدة في العاصمة الفرنسية باريس ويبدو انها في رحلة استجمام طويلة بعد شائعات انفصالها عن زوجها المصري خبير الطاقة والتنويم المغنطيسي “شريف شرقاوي”
وبين الفترة والاخرى تكتب طافش رسائل غامضة عبر صفحاتها على وسائل التواصل الاجتماعي , تحمل الكثير من الشكوك والندم على ماضي قريب قد فات , وكان آخرها ما كتبته على انستغرام :””تذكر من أنت ، تذكر من تكون في الأصل ، لقد تم التلاعب بك و تنويمك لملايين السنين، بشتى الطرق عن طريق الهواء والماء الاكل الأفكار توريطك في لعبة (الألم و اللذة)”
نسرين طافش باريس
وأضافت: الأرض الدنيا هذه ليست نهاية المطاف ، إنها مرحلة اعادة تأهيل فقط (مصح ، محطة ) روحك سرمدية خالدة ارتقي بها الآن ، كي لا تقيدها في دوامة تكرار الحيواة ، كل متعة آنية تستهلك صحتك او تتحكم بك و بمشاعرك او تسلب منك سلام نفسك بدونها (خدعة ، فخ ) فاحترس، لأنها ستبقيك لمدة أطول في سجن الأرض ، كل متعة تنير صحتك و تطور حياتك و تزيدك سلاما و عطاء و بهجة ستصعد بك بموجة سحرية إلى الأعلى”.
نسرين طافش باريس
واستكملت: “لا تدع الاعيبهم تدخلك في حالة صراع أو يأس كن قويا متقبلا تعلم تذكر استيقظ، الزمان والمكان وهم، هل جربت أن تكون داخل حلمك الذي يبدو حقيقيا جداااا وتدرك فجأة و انت بداخله أنك تحلم وأن ما من شيء حقيقي حقا !.. تنفس أكثر و راقب أكثر، لا تتعلق بصورة غير حقيقية تم رسمها لك من الآخرين و تتعلق بها و تتوهم أنها انت.. استيقظ بادراكك الآن فالأرض الجديدة بانتظار الساعين فقط، الكلام ليس للجميع إنه فقط للخاصة ممن يبصرون بقلوبهم”.
نسرين طافش باريس
هذه الكلمات وما سبقها من عبارات مثل “اعتزل كل ما يؤذيك” رفعت سقف التوقعات بشأن انفصال نسرين طافش، هو إلغاء زوجها شريف الشرقاوي متابعتها من على إنستجرام، ومن جهتها حذفت نسرين كل الصور التي تجمعها مع زوجها.

وظن البعض الخلافات زادت بين نسرين طافش وزوجها، أن ما دفعهما للابتعاد عن بعضهما في الفترة الحالية، بعد حوالي ثلاثة اشهر من زواجهما

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى