سوريات

نسرين طافش أسوأ ممثلة في سوريا لعام 2022

نشرت صحيفة البعث السورية تقريرا يظهر استطلاع رأي قامت به الصحيفة عن اسوء الممثلين السوريين في دراما رمضان 2022, حيث احتلت الفنانة والراقصة نسرين طافش المرتبة الاولى عن دورها في مسلسل جوقة عزيرة!!

واضافت الصحيفة ان نسرين طافش حملت الكثير من المبالغة في اداء الدور وكانت شخصية مليئة ب “الاوفرة” !

يذكر أن أحداث المسلسل تدور في بلاد الشام خلال ثلاثينيات القرن الماضي، في حقبة الاحتـ.ـلال الفرنسي لسوريا، وتتمحور قصته حول فتاة جميلة تعمل كراقصة ويقع في حبها كولونيل فرنسي، بطلتها “عزيزة” الراقصة التي ذيع صيتها، وفتنت رجال زمانها، ولُقبت بـ “ملكة المسرح”، ووصلت بدهائها إلى ما لم يسبقها إليه أحد.

والمسلسل من إخراج تامر إسحاق، وتأليف خلدون قتلان، وبطولة نسرين طافش، وسلوم حداد، وأيمن رضا، وخالد القيش، وهبة نور، ونورا رحال، وعدنان أبو الشامات، والفنان اللبناني وسام حنا، وآخرين.

أما في المرتبة الثانية، فقد حلت الممثلة “ترف التقي” بمسلسل على قيد الحب، بدعوى أن أدائها كان مصطنعاً وبشكل واضح.

تدور أحداث مسلسل على قيد الحب حول فتاتين تربطهم صداقة قوية التي استمرت لمدة أربع سنوات، وتخلل هذه الصداقة الحب والمشاعر الصادقة بينهما، ولكن مع الأيام تتأثر هذه الصداقة بأمور تتعلق بالأبناء، وفي الوقت نفسه تثبت الأيام أن هذه الصداقة هي كفيلة للتخلص من هذه الضغوطات التي تعكر الصداقة النبيلة، ويركز المسلسل على ترابط العائلات في سوريا

اما في المرتبة الثالثة من ناحية الاسوء كانت من نصيب الفنان “شادي الصفدي” عن دوره في مسلسل ”كسر عظم”، وقالت أنه لو كان دوراً صامتاً لما شكل أي فرق.

تدور قصة مسلسل كسر عضم حول الحكم أبو ريان الذي قام بدوره الفنان فايز قزق باستغلال عمل ابنه في الجمارك لتسهيل عمله غير القانـ.ـوني بالتهـ.ـريب غير الشـ.ـرعي من قبل رجال الجمارك الفاسـ.ـدين حيث. قام بعدة جــ.ـرائم منها طلبه بتمرير سيارة بها أموال لأبو عبادة وانفــ.ـجرت السيارة فأدت إلى وفـ.ـاة العميد طلال والعساكر وغيرها من الأحداث المثيرة والمشوقة

وفي المرتبة الرابعة جاء اسم الفنان محمد قنوع عم دوره في مسلسل “مع وقف التنفيذ، مبررة بأن أداءه بارد وحيادي.

تدور أحداث العمل في حارة من حارات ضواحي مدينة دمشق التي تعرضت للدمـ.ـار وهجرها أهلها في أحداث الحـ.ـرب السورية، وتأثير الظروف المحيطة على الأبطال نفسيا ومهنيا

اما في المرتبة الخامسة على قائمة الأسوء كانت من نصيب الفنان وائل رمضان طليق الفنانة سلاف فواخرجي بمسلسل “حوازيق”، حيث غابت روح الكوميديا عن شخصية وائل رمضان مع العلم ان الشخصية في الاساس هي شخصية كوميدية!.

في إطار درامي، تمر اسرة أم مطيع بضائقة مالية مما يضطرها لإعادة فتح الفندق الذي تمتلكه، وتأجير غرفه، وتتوالي الأحداث مع النزلاء الجدد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى