أخبار عجائبية

سوسن ارشيد تحتفل بعيد ميلاد شقيقها بجلسة تصوير غير لائقة (صور)

أثارت الفنانة السورية سوسن ارشيد الجدل مجددا بين المتابعين بطريقة ظهورها الأخير برفقة شقيقها المثلي  “ميغا أرشيد”.

وانتقد المتابعون طريقة جلوسها مع شقيقها، حيث أطلت وهي جالسة أمام شقيقها وتضع رجليها فوق رجليه وهما يعانقان بعضهما.

سوسن ارشيد
وبعد نشر هذه الصورة تعرضت ارشيد لهجوم كبير من قبل المتابعين الذين عبروا عن سخطهم عن هذه الحركات الشاذة بين الاخوة! ونرصد لكم اهم التعليقات:

كتب أحد المعقلين: “حسبنا الله ونعم الوكيل شو هالأخوة وهالقعدة هي.. فكرت سوسن أرشيد عبتخون مكسيم مع راغب علامة”.

وقال متابع آخر تعليقاً على صورة سوسن وشقيقها: “اشو هالقلة الحياء والله لو ماكاتبين هدا اخوها كنت مفكره زوجها على هالبركة”.
وكتب آخر :”“ليش الاخت بتقعد هيك بحضن اخوها شياطين العين تطرقها مع اللي اسمو اخوها.. قرف”.

سوسن ارشيد تدعم المثلية علنا
تعرضت الفنانة السورية سوسن ارشيد لهجوم كبير بعد إعلانها دعمها المثليين الجنسيين، حيث نشرت ارشيد عبر خاصية الستوري الخاصة بحسابها في إنستغرام بوست كشفت فيه عند دعمها لهذه الفئة من الأشخاص قائلة: ” من الآخر ولنقطع الشك باليقين انا مع الحريات الشخصية وضد المحاكمات الاجتماعية المربوطة بتابويات يرسمها كل مجتمع على مزاجو فالبتالي انا مع حقوق المثليين”.
سوسن ارشيد تدعم المثلية
ويأتي إعلان اشيد هذا بعد الكشف عن الميول الجنسية لشقيقها ميغا ارشيد عبر اغنية أطلقها اكد فيها أنه مثلي الجنس، كما يؤكد حسابه في إنستغرام هذا الأمر، بسبب طريقته في الظهور بالصور والملابس التي يعتمدها.
ميغا ارشيد مثلي الجنس

من هي سوسن ارشيد
ممثلة سورية من مواليد مدينة (سانت بطرسبرغ) في روسيا عم 1979 لأب سوري وأم روسية. وهي متزوجة من الفنان السوري مكسيم خليل ولهما ولدان هما “جاد و لوكاس “.
كانت انطلاقتها الفنية عام 2004 قبل عام من تخرجها من (المعهد العالي للفنون المسرحية) حيث شاركت بدور البطولة في فيلم قصير يدعى (عن الحب) كما شاركت وهي بالسنة الثالثة من المعهد في مسلسل(مرايا) من إخراج (ياسر العظمة).
سوسن ارشيد ومكسيم خليل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى