أخبار عجائبية

كريستيانو رونالدو وعائلته يعيشون اكثر ايامهم رفاهية على مساحة واحد دونم في الرياض! (صور)

يعيش نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو وشريكته عارضة الازياء الارجنتينية جورجينا رودريغز و اطفالهم الاربعة حياةً من الرفاهية تفوق كل التوقعات منذ وطأت اقدامهم أرض المملكة العربية السعودية وإعلان انضمام الدون إلى نادي النصر السعودي.
وبحسب التقارير، فإن كريستيانو رونالدو يُقيم حالياً في “جناح المملكة” بفندق ” فور سيزنس” مما يوفر له أفضل إطلالة على العاصمة السعودية الرياض ومن أكثر الأماكن روعة.
كريستيانو رونالو جورجينا رودريغز
ويقع هذا الفندق الذي يقيم فيه نجم “الساحرة المستديرة” مع أفراد عائلته ومرافقيه ومساعديه، في برج “المملكة”، أحد أطول المباني في الرياض.
ويضم هذا الجناح الملكي 17 غرفة على مساحة 3000 قدم (1 دونم) على ارتفاع طابقين! أما تكلفة الإقامة فيه فهي غير معروفة إذ إنه ليس مدرجاً حتى على موقع الفندق، ويجب حجزه بشكلٍ خاص، في حين يمكن حجز “الجناح الرئاسي” الأصغر عبر الإنترنت، وتبلغ تكلفة الليلة الواحدة تبلغ 3300 جنيه إسترليني. !
فندوق كريستيانو رونالدو الرياض
وأفادت بعض المصادر بأن هذا الجناح الفندقي قد تم حجزه لمدة شهرٍ كامل، من أجل إقامة النجم الشهير وأفراد عائلته وأصدقائه ورجال الأمن، وأن تكلفة تلك الإقامة ستتجاوز الـ300 ألف دولار عند تسجيل مغادرته منه، للاستقرار في قصره الدائم المخصص له ولشريكته جورجينا رودريغيز وأطفالهما.

وسيتمكن الاسطورة البرتغالي ومرافقيه من الاستمتاع بالمناظر الرائعة للعاصمة السعودية وكذلك بأرقى وأشهى الأطعمة لمدة شهر كامل في ذلك الجناح الذي يُعد حالياً مسكنهم المؤقت لحين الانتهاء من تسجيل القصر الملكي باسم عائلة رونالدو.
ويقول الفندق عن هذا الجناح، عبر موقعه في الإنترنت: “استمتع بالضيوف مع إطلالات لا مثيل لها على الرياض. يمتد أحدث جناح لدينا من طابقين على الطابقين 48 و50 من الفندق، ويضم غرفة معيشة مرتفعة ومكتباً خاصاً وغرفة طعام وغرفة وسائط”.
غرفة جورجينا ردوريغز الرياض
ويمكن لكريستيانو رونالدو وعشيقته الاستمتاع بإطلالاتٍ بانورامية على مدينة الرياض والمناطق المحيطة بها، بطريقةٍ تضفي إحساساً فريداً، بالإضافة إلى أنه يتميز بغرفة طعام أنيقة، ومخزن، وغرفة معيشة، ودراسة.
فندق كريستيانو رونالدو السعودية
بالاضافة لذلك يمكن لأفضل لاعب في العالم الاستمتاع بأطباق الطعام القادمة من الصين واليابان والهند والشرق الأوسط مع المكونات الطازجة عند الطلب.
ويضم الجناح، أيضاً، ملعباً للتنس، وعلاجات مساج مع ساونا وغرفة بخار.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى