أخبار عجائبية

قصي خولي ونادين نجيم يُحمسان الجمهور

أعلنت الفنانة نادين نجيم عن استعدادها لتقديم مسلسل جديد يجمعها مع الممثل السوري قصي خولي في رمضان 2023.

و كتبت نادين نجيم في تغريدة عبر حسابها في موقع “تويتر”: “سعيدة جداً بمشاركتي مع قصي صديقي واخي وزميلي يلي بفتخر فيه وبعرف انه رح يكون مسلسل بروح جديدة وثنائية مميزة على الرغم انه مش جديدة”.

بدوره ردّ قصي قائلاً: “ندوووووون بكبر فيك وبشراكتك يا حبيبتي ..وان شاء الله منقدر نقدم شي جديد ومختلف ومهم السنة برمضان ..الله ولي التوفيق كل الحب “.

وتفاعل المتابعون مع الخبر ،و أكدوا حماسهم ورغبتهم في مشاهدة مسلسلهم الجديد.

وعن قصّة المسلسل قالت نادين: “رح تكون غريبة ومتجددة بفكرتها وبتوجّع للعضم. ان شاء الله بالتوفيق. ورح نعمل كل جهدنا حتى نفاجئكم بشي حلو متل كل سنة”.

وبحسب بعض المعلومات فإن قصة المسلسل ستكون غريبة ومشوقة ولافتة ،وأنّه سيكون من إنتاج شركة الصبّاح، وسيكون مفاجأة كبيرة للجمهور.

نذكر أن نادين نجيم وقصي خولي اجتمعا معاً في مسلسلي “خمسة ونص” و”عشرين عشرين” خلال الأعوام الماضية ،و نجحا معاً في تحقيق أعلى نسبة مشاهدة بين الأعمال الدرامية خلال شهر رمضان.

ومن ناحية أخرى يذكر أنّ آخر أعمال قصي خولي مسلسل “الوسم” الذي شارك في كتابته ، وهو من إخراج سيف الدين السبيعي، و معالجة درامية ل براءة زريق، و تعد التجربة الكتابية الأولى للممثل قصي خولي صاحب الفكرة والمشارك في التأليف أيضاً .

وقال قصي خولي في احتفالية إطلاق مسلسل الوسم، إن تجربة الكتابة باعتباره صاحب فكرة “الوسم” وكاتب هيكل العمل مسؤولية كبيرة ساهم الجميع في إنجاحها، معتبراً أن “الجميع يملك أفكاراً، لكن الأصعب هو إستثمار الفكرة

وإنجاحها لتصبح ذات قيمة”، مؤكداً عدم إدّعائه صناعة دراما جديدة ، بل هي تكملة لما قدّمه من قبل، مع إختلاف في طريقة التقديم التي يمكن من خلالها منافسة الأعمال التي تقدم من خارج الوطن العربي.

كما بيّن قصي خولي “أنّه بدأ بكتابة العمل قبل نحو ست سنوات فتخوّفَتْ الكثير من شركات الإنتاج من تنفيذه كونه يتطلب تكلفة عالية ويتضمن مشاهد صعبة التنفيذ إنتاجياً وإخراجياً، مؤكداً أن منصة “شاهد”لم تتردد في دعم فكرة العمل وتصدّت لمهمة إنتاجه الضحم بمشاركة شركة (إيبلا الدولية)”.

وحول فكرة العمل ورسائله ، قال قصي : “يتطرق الوسم إلى أحداث وقعت في الوطن العربي ، مسلطاً الضوء على ما لها من آثار سلبية على الإنسان ، سببتها في المجمل الظروف السياسية والمعيشية والاقتصادية ، مما أجبر الناس على إيجاد حلول بديلة والبحث عن حياة في أماكن أخرى”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى