أخبار عجائبية

غادة بشور تبحث عن العريس الثالث بهذه المواصفات البسيطة!(فيديو)

كشفت  الفنانة السوريه  غادة بشور “مواليد عام 1960 ” أنها لم تتخلَّ عن فكرة الزواج حتى الآن، مشيرة إلى المواصفات التي تنتظرها في عريسها المستقبلي.

وقالت الممثلة الممثلة السوريّة في لقاء مع  موقع “فوشيا” : “فكرة الزواج لم ولن ألغيها أبداً، والموضوع قسمة ونصيب، كما أنّ العمر لا يهمني، لأنه مجرد رقم”.

أما عن المواصفات التي ترغب بها الممثلة السورية في فارس أحلامها، فأكدت أنها تريده شخصاً حنوناً وعاطفياً ويقدر أنها فنانة ولديها الكثير من المعجبين.

غادة بشور و طليقها السابق
غادة بشور و طليقها السابق

وأضافت: “أنا شخصية حساسة جداً وأفكر كثيراً بالمستقبل، وهناك دائماً ما يشغل بالي ومن جميع النواحي”.

وفي تصريح مماثل مع اذاعة المدينة كررت بشور رغبتها بالارتباط مرة اخرى  وان حذث ذلك فستكون هذه الزيجة الثالثة لها بعد طلاقها الاخير قبل عدة سنوات ، واصفةً زواجها الثاني بـ “ربع زواج”، ولكن زوجها المستقبلي يجب أن يكون حنوناً وعاطفياً ويتمتّع باستقرار مادي، لأنها في مرحلة تبحث فيها عن “الونس والطبطبة”!

كما  تحدثت بشور  عن خبراتها المنزلية، مؤكدة أنها  مُبدعة في مجال الطبخ وتعرف كيف  تطبخ جميع المأكولات، لكن هناك شيء واحد تريد أن تكون صريحة به وهي أنها تشتري “الكوسا والباذنجان محفورة لأنها دائماً ما تنكسر معها”.

كما أشارت إلى أنها لا تقضي أوقاتاً طويلة أثناء الذهاب للتسوق، حتى إنها تشتري الفستان خلال 5 دقائق فقط!

وأشارت بشور إلى أنّ هناك العديد من الأمور المُزعجة في الوسط الفني السوري، كأن تكون شخصاً جيداً مع زملائك وأصدقائك، ولكنهم فجأة يبدلون معاملتهم معك بدون أي مبرر، موضحة أنها تحب الجميع دون أي تفرقة.

كما لفتت إلى أنها دائماً ما تسمع الانتقادات بخصوص حركات الرقص التي تقوم بها، مشيرة إلى أنها في الأساس كانت راقصة قبل دخولها المجال الفني، وأنها منذ أن كانت صغيرة إلى الآن لا تستطيع سماع الموسيقى بدون أن ترقص.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى