سوريات

قصي خولي فخور ب رواد عليو ،وفاليري أبو شقرا سعيدة بالعمل مع قصي

نشر الفنان قصي خولي منشوراً عبر حسابه الشخصي إمتدح من خلاله الفنانة رواد عليو و وصفها بالممثلة الرائعة المجتهدة والجميلة، كما أثنى عن سعيها الدائم بخلق لحظات متميزة تلامس الواقع بعيدة عن التصنع والمبالغة.

و ذلك بعد بدء عرض مسلسل “من..إلى” وتفاعل المتابعين والأصداء الإيجابية حول أداء أبطاله، حيث عبّر الفنان قصي خولي عن فخره بالشراكة مع الفنانة رواد عليو في أكثر من عمل ، وأكد على إهتمامها المستمر بما تقدمه من أعمال.

كما أبدت الممثلة اللبنانية فاليري أبو شقرا ، سعادتها بالوقوف إلى جانب الممثل قصي خولي في مسلسل ”من.. إلى“، مؤكدة أن قصي يُعتبر من الممثلين المهنيين على الساحة الفنية ،بالإضافة إلى إمتلاكه الكثير من الأدوات التمثيلية الإحترافية

و تابعت فاليرا أبو شقرا قائلة : ”لي الشرف بالوقوف إلى جانب الممثل قصي خولي، إذ أتعلم دوما من خبراته“،وكشفت أنها تأخذ بعين الاعتبار النصائح التي يمليها قصي خولي عليها خاصة فيما يتعلق بالأدوار التمثيلية

و أكملت ” إنها تخرج من الشخصيات التي تؤديها فور انتهاء التصوير، حيث لا تترك أي تغيير يذكر فيها”
كما إعتبرت فاليري أنها في هذا العمل جسدت دورا مختلفا عن الأدوار السابقة، معلقة بالقول إن كلّ دور تلعبه يجب أن يحمل تحدّيا مختلفا.

الجدير بالذكر أن فاليري أبو شقرا تجسد شخصية ”مي“ في مسلسل ”من إلى“، إذ ظهرت بدور المحامية التي تولي الأهمية لعملها على الرغم من أنها ذات شخصية غامضة وقاسية إلى حدٍّ ما.كما نذكر أن قصي أدى شخصية “وليد” الذي انقلبت حياته بعد وقوع جريمة مروعة في بيته، متحولاً من إنسان بسيط إلى شخص قاسي، ساعياً لكشف الحقيقة والثأر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى