أخبار عجائبية

خلاف جديد وحرب طاحنة بين سيرين عبدالنور و نادين نجيم (صور)

عاد الخلاف القديم بين النجمتين اللبنانيتين سيرين عبدالنور ونادين نجيم للظهور مجددا ووصل الخلاف لدرجة تكذيب احداهن للاخرى.
وبدأ الخلاف الجديد خلال جلسة حوارية في فعاليات ختام “منتدى الإعلام العربي”، حيث سأل الإعلامي اللبناني نيشان: “لماذا المنتج صادق الصباح لا يجمع سيرين عبد النور ونادين نجيم بعمل درامي واحد؟”، فأجابت عبد النور: ”أستاذ صادق طرح هيدا الموضوع بالزمانات، وأنا وافقت، نادين ما وافقت”، فعلّق الصباح على كلام عبدالنور قائلاً: “أنا مش مأكد”، لتردّ: “مبلا إستاذ صادق، كان في مقابلة موجودة على اليوتيوب، قالتلهم أنا جدولي لسنة 2021 مليان، وأنا هيدا الموضوع مش وارد عندي”.

نيشان وسيرين
ووجه نيشان سؤالا لسيرين : “بتباركوا لبعض بالأعمال الخاصة بكم؟”، فأجابت عبدالنور: “لأ ما بنبارك لبعض (…) ما فيكم تقارنوني بحدا صرله أقل مني بالوسط الفني، وتحكوا حكي ما بناسبني”.

وردّت نجيم مجدداً على عبد النور عبر حسابها الرسمي في موقع “تويتر” حيث كتبت: “حلو الإنسان لما يحكي يزين كلامه كرمال قيمته أولاً وأهم شي المصداقية بالكلام. في مثل بيقول خالف تُعرف وفي ناس بتهاجم لتُعرف… الفن لذّة وكيمياء واحترام ومحبة اذا ما انوجدوا صعبة يجتمعوا”.
سيرين ونادين نجيم
وتابعت في تغريدة أخرى: “ما انعرضت أصلاً الفكرة عليي من قبل الشركة وما كانت واردة حتى أرفض ولا أستاذ صادق عنده علم ولا حتى أنا. بس بكل الأحوال ما في نصيب”.
نادين نجيم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى