أخبار عجائبية

لتفادي وقوعها في فضيحة : نادين نجيم تعلن عن خطوبتها بشكل مفاجيء!(فيديو)

اعلنت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم عن خطوبتها  بشكل مفاجيء وذلك بعد تسريب فيديو لها يجمعها مع شاب غامض يدعى ” ناريك ناربيكيان “في احد الملاهي الليلية في بيروت!>
واعتبرت نجيم ان اعلان خطوبتها بهذه الطريقة هو إحباط لمخططات البعض بتوريطها بفضيحة كبرى وفق منظورهم، بعد أن قام أحدهم بتصويرها  دون علمها في إحدى السهرات وهي برفقة شاب، وبدأ بنشر الفيديو في مواقع التواصل الاجتماعي كصيد ثمين حصل عليه. إلا أن نادين، بصراحتها المعتادة، أعلنت لكل جمهورها أن الشاب الذي كانت برفقته هو خطيبها، مؤكدةً أنها حرة بحياتها.

وقامت نادين نجيم  بمشاركة الفيديو بنفسها، عبر منصاتها في مواقع التواصل الاجتماعي ،  ووجهت كلمات قاسية للشخص الذي صورها وقالت فيها إن ما يقوم به لا يتعدى “حركات استهبال”، مؤكدة أنه لا علاقة لأحد بحياتها الخاصة، وكتبت بطلة مسلسل “صالون زهرة”: “يلي عم يحاول يستهبل ويصور على أساس عم يزعجني بدي قول شغلة لكل حدا عم ينشر الفيديو: هيدا خطيبي وأنا حرة بحياتي وما حدا خصه ومن هلأ بقلكم لعبوا غيرها، وجربوا حظكم مرة أخرى، يا عيب الشوم عليكم ما بتحترموا خصوصية الناس.. هدفكم بس النشر وجلب اللايكات والتعليقات على حساب الناس. كلكن هدفكم عدد اللايكات على حساب حياة الناس وكرامات الناس! صرنا بزمن ما حدا بيحترم حياة الناس الخاصة، وحتى لو كنت مشهورة متل ما بتقولوا بس هل الشي ما بيعني إنكم تستغلوني لنية بشعة وبعدكم مفكرين إنه بهل الطريقة بخسر ولادي! وبتتمنولي اخسرن، ما حدا بهل الدني بفرقني عن ولادي لأنه بالقانون وبرا القانون أنا امرأة مطلقة حرة وبحقلي عيش وحب واتزوج. خلصنا بقا منكم! عيب عليكم!”.

خطوبة نادين نجيم
تفاعل وتضامن مع نادين نجيم
وشهد الفيديو تفاعلاً واسعاً وتضامناً كبيراً من قبل النجوم والمشاهير والجمهور على حد سواء مع نادين، رافضين الخوض في خصوصياتها، فعلقت جيسي عبدو بأن نادين تستحق أن تُحب وتحَب، وأنها مهما فعلت فإن الناس سيحاولون التدخل بحياتها بطريقة “مقرفة.
خطوبة نادين نجيم
كما طلبت الممثلة السورية هبة نور من نجيم أن تستمتع بحياتها كأي إنسان طبيعي يعشق الحياة، مشيرةً إلى أن أجمل ما فينادين نجيم، هو حبها للحياة وطبيعتها وبساطتها.
خطوبة نادين نجيم
ودخلت المطربة الإماراتية أحلام على الخط، مؤكدة أن على نادين أن تفرح كما تريد، ولا تدع أي شخص “حقير” يؤثر عليها، كونها نجمة عظيمة، طالبةً منها عدم تبرير تصرفاتها؛ فالملكة لا تبرر.
خطوبة نادين نجيم
نادين نجيم تكشف عن هوية خطيبها
كشفت الممثلة نادين نسيب نجيم عن هوية خطيبها ـ واتضح أن اسمه ناريك ناربيكيان ـ معبّرة عن الحب الكبير الذي تكنه له، داعية من الله أن يحمي علاقتهما ويباركها.
كلام نجيم جاء ردا على تعليق خطيبها ناربيكيان على الفيديو الذي انتشر لهما خلال تواجدهما في إحدى السهرات، إذ هدد من يحاول الإساءة لهما بالتعامل معهم بالقانون، معبرا عن حبه الكبير لها.
 ناريك ناربيكيان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى