سوريات

علاء الزعبي :العالم كرهتني بعد شخصية “ليث” وهناك جزء ثاني للزند! (فيديو)

قال الفنان السوري علاء الزعبي انه يشعر بكُره الجمهور له بعد دوره في مسلسل الزند, حيث شارك الزعبي بدور شخصية شريرة “ليث” على عكس ما قدمه سابقا من ادوار الخير والكوميديا في اعماله الفنية!
وخلال لقاء مع قناة النجوم قال الزعبي:” ان دور ليث الذي قدمه في الزند من اجمل الادوار التي قدمها بسبب النص القوي الذي كتبه عمر ابوسعدة, واضاف ان الشخصية الشريرة التي قدمها تم التعديل عليها من طرفه و زادها شراُ وليست كما كانت على الورق, حيث قام بالغوص الى اعماق الشخصية شكلا ومضمونا حيث وجد تساهلا كبيرا من قبل مخرج العمل “سامر البرقاوي” الذي وافق على فكرة الزعبي بتغيير جوهر شخصية ليث في الزند.


ونفى الزعبي ان يكون شخصا شريرا في الحقيقة ولكن شخصية ليث بتاريخها ومبرراتها في العمل فرضت عليه ان يتحول لشخص آخر مليئا بالشر , مضيفا انه لمس كره الجمهور له من خلال تعليقاتهم على المسلسل وتمنوا ان تنتهي شخصية ليث في اسرع وقت بسبب الكم الهائل من الشر التي تحملها.
علاء الزعبي الزند ليث
اما عن الصعوبات التي واجهت الممثلين وطاقم العمل في الزند قال علاء الزعبي ان اكبر تحدي كان الديكور الخارجي للمسلسل حيث ان تصوير مسلسل تاريخي في العام 1900 يتطلب خلق مواقع تصوير تناسب الحقبة الزمنية ويحتاج الى جهود جبارة وتكاليف عالية, ولكن بفضل الله لم يسجل المسلسل اي خطأ فادح حسب قوله.
اما عن حقيقة عن وجود جزء ثاني للزند فأكد الزعبي انه هناك نية لجعل العمل متعدد الاجزاء وليس جزء ثاني فقط! وهو ما تتجه اليه الشركة المنتجة حيث يمكن ان نشاهد الزند في اجزاء متتالية لكل موسم رمضاني, واكد الزعبي انه على الاقل يوجد جزء ثاني في رمضان القادم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى