سوريات

سحب فيلم “الهيبة” من دور العرض المصرية بعد تحقيقه ايرادات منخفضة جدا!

يواجه فيلم الهيبة من بطولة الفنان السوري تيم حسن مصيرا مجهولا ! بعد 22  يوما من عرضه في قاعات السينما المصرية , ويبدو ان  الدعايات الضخمة التي اقامتها شركة الانتاج الخاصة  بالفيلم في عدة عواصم عربية  لم تلق اذانا صاغية لدى المصريين الذين قرروا  سحبه من دور العرض المصرية  بعد تحقيقه مبلغ 34000 دولار اميركي فقط! خلال مدة العرض التي استمر لمدة 22 يوما.

سحب فيلم الهيبة

وبلغت التكلفة الاجمالبة للفيلم حوالي 4 مليون دولار اميركي! ويجسد بطولة فيلم “الهيبة” كل من تيم حسن ومنى واصف وسعيد سرحان وزينة مكي، وهو من إخراج وتأليف سامر البرقاوي، ويعد استثمارا لنجاح المسلسل الذي يحمل الاسم نفسه والذي امتد على مدار 5 أجزاء وحقق شهرة وجماهيرية كبيرة.

وتدور أحداث الفيلم في بلغاريا وتركيا،  وتمت الاستعانة فيه بفريق من المجازفين الأجانب وأكثر من 700 كومبارس تم استخدامهم في عملية اقتحام سور بلغاريا الحدودي.

تيم حسن

فقد كشف مدير التوزيع السينمائي المصري السيد  محمود الدفراوي، أن قرار سحب فيلم “الهيبة” يعود إلى أن إيراداته كانت الاسوء في تاريخ السينما المصرية في العقد الاخير والتي  لم تتخط 858 ألف جنيها مصريا  على مدار الأسابيع الثلاثة الماضية، بما يعادل 34.850 دولارا، مشيرا إلى أنه حقق في دور العرض، الأربعاء، 1،371 جنيهًا
فقط  بما يعادل (56 دولارًا)، بحسب مواقع محلية مصرية.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى