أخبار عجائبية

طرد بيسان اسماعيل من حفل زفاف اليوتيوبر السوري “غيث مروان”

تفاجأت اليوتيوبر السورية بيسان إسماعيل بمنعها من دخول حفل زفاف اليوتيوبر السوري غيث مروان، وفق ما أعلنت في مقطع مصور قصير بثته عبر خاصية الستوري في حسابها بإنستغرام.
وأوضحت إسماعيل في الفيديو أنها التقت بالعروسين “غيث وسارة الورع” قبل أيام من موعد الزفاف وتلقت دعوة منهما لحضور العرس، وبناء على ذلك قامت بتجهيز نفسها وإطلالتها، مؤكدة أنها كانت مستعدة للحفل.
وأضافت أنها توجهت إلى الحفل برفقة شخصين لم تكشف عن هويتهما، ولدى وصولهم إلى موقع الحفل، فوجئت بأن رجل الأمن يخبرها بأنها ممنوعة من الدخول، فيما سمح للشخصين اللذين كانا برفقتها بالدخول، بينما بقيت هي تنتظر في الخارج.


وأشارت بيسان اسماعيل إلى أنها لاحقا، تلقت مكالمة هاتفية، حيث أبلغها المتصل، أنها ممنوعة من دخول الحفل بالاسم، مؤكدة أن هذا كل ما حدث، رغم أنها كانت قد جهّزت نفسها وإطلالتها، موجهة التحية للنجم المصري تامر حسني.
وقد أظهرت مقاطع مصورة نشرتها اليوتيوبر السورية عبر خاصية الستوري، استعداداتها لحفل زفاف مروان غيث وسارة الورع، وقد ظهرت في أحدها قبيل ارتدائها الفستان، ثم أثناء وضعها المكياج وأخيرا قبيل دخولها إلى الحفل.
حفل زواج غيث مروان
ويعد الشاب غيث مروان من أشهر اليوتيوبرز السوريين، ويحظى بشهرة واسعة على مستوى العالم العربي؛ إذ لديه أكثر من 5.6 مليون متابع على موقع إنستغرام، عدا عن باقي المنصات الأخرى التي ينشط عليها.
غيث مروان و زوجته سارة الورع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى