سوريات

بيسان اسماعيل تبكي ع الهواء لحظة تذكرها والدها المفقود منذ 10 سنوات

اسضافت الاعلامية اللبنانية رابعة الزيات في برنامجها شو القصة اليوتيوبر السورية بيسان اسماعيل المقيمة حاليا في مدينة دبي ,ولم تستطع بيسان السيرطة على دموعها لحظة تذكرها والدها المفقود منذ عقد من الزمن, وعبّرت بيسان عن مدى حزنها والمها العميق لفقدانها والدها اسماعيل نايف الباروكي وهي طفلة صغيرة ولك لشدة تعلقها به.


واعتبرت بيسان اسماعيل ان اكبر وجع في حياتها كان فقدان والدها في ظروف غامضة ,ووجهت مناشدة عبر برنامج شو القصة لمعرفة مصير والدها المفقود، قائلة: “اسم بابا الكامل اسماعيل نايف الباروكي، وأي حدا بيعرف عنو شي ياريت يوصلي خبر”، مشيرة إلى أنها تمتلك إحساسا بأن والدها مازال حيا وسوف تراه يوما ما.
ووصفت بيسان اسماعيل فقدان والدها بأنه من أصعب الأمور التي حدثت معها؛ لأن سندها لم يعد موجودا، مبينة أنها استلمت منذ فترة شهادة وفاة خاصة به، لكنها غير مؤكدة، ولذلك لم تتأثر بها ولم تعطيها اي اهتمام.
بيسان اسماعيل عيد الحب
وتطرت بيسان للصورة التي ظهرت فيها وهي مستلقية في تابوت في عيد الحب والذي جاء بعد الزلزال المدمر الذي ضرب سوريا وتركيا متجاهلة الألم والقهر اللذين يعيشهما مواطنوها بعد حادثة الزلزال المأساوي، الذي راح ضحيته آلاف السوريين والأتراك.
وأكدت أنها خضعت لجلسة التصوير قبل حدوث الزلزال في بلدها سوريا، إضافة إلى أنها لم تتصور في التابوت بل في القارب، إذ ظهرت مستلقية على متن قارب خشبي يطفو فوق المياه، مزُيِّن بقطعة قماش من الساتان تمتد للخارج، وبعثرت فوقها بتلات الورود الحمراء، بينما كتب اسم بيسان بالورود الحمراء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى