أخبار عجائبية

العريس “غيث مروان” يؤكد ان بيسان اسماعيل لم تكن مدعوة لحفل زفافه والاخيرة تطالبه بالاعتذار (فيديو)

نفى اليوتيوبر السوري غيث مروان ما قالته بيسان اسماعيل عن طردها من حفل زفافه مؤكدا انها لم تكن مدعوة من الاساس الى الحفل ! وخلال مكالمة هاتفية مع منصة “اي تي بالعربي” قال غيث مروان انه تفاجأ بتصرف بيسان اسماعيل على السوشال ميديا وما قامت به من نشر فيديو قصير تشرح فيه ما حصل معها اثناء حضورها الى قاعة الاحتفال هو مجرد اكاذيب وتلفيق , واكد مروان ان بيسان تعمدت تخريب اهم يوم في حياته لسبب غير معروف , وقال العريس انه لو علم بقصة بيسان كان سيدخلها الى القاعة حتى لو كانت غير مدعوة ولكنها لم تتواصل معه ولا مع اي شخص من الحاضرين قائلاً: “لو كانت حابة تدخل عنجد بدون ما تكبر القصة كانت تواصلت مع أو مع حدا من أهلي أو رفقاتي بدل ما تعمل كل هاد على السوشيال ميديا”.


كما كشف العريس غيث مروان أن بيسان التقت بزوجته العروس “سارة الورع ” ووالدها قبل لحظات من دخولها إلى الحفل، لكنها لم تخبرهم بأن رجل الأمن أخبروها بأنها ممنوعة من الدخول!

بيسان اسماعيل ترد للمرة الاخيرة
وبالتزامن مع تداول تصريحات غيث خرجت بيسان عبر خاصية الستوري على “إنستغرام” لتنفي كلامه بشكل كامل، وقالت بيسان ان كرامتها فوق الجميع وهي لم تكن لتحضر الى الحفل بدون دعوة رسمية ! كاشفةً أن العروس سارة هي من كانت وراء منعها من الدخول إلى الحفل، كما تجاهلتها عندما التقتها أمام باب الحفل !! وهاجمت بيسان اسماعيل غيث مروان واتهمته باستغلال وسائل الاعلام للتحريض ضدها وطالبته بالخروج على السوشال ميديا والاعتذار بدلا من الظهور على منصات معروفة بحكم علاقاته مع اصحاب تلك المنصات وتقصد منصة اي تي بالعربي.


من جهتها، اشارت لمى مروان ، شقيقة غيث مروان ، التي اثارت جدلا هي الاخرى بمقطع فيديو من حفل الزفاف بدت فيه و كأنها توجه رسالة قاسية الى بيسان مشيرة الى انها ممنوعة من الدخول لأنها لا تملك دعوة، وقالت لمى خلال اتصالها انها لم تكن تقصد بيسان وانها ليست راضية عن ما آلت اليه الامور، كما اكدت انها كانت لتدخل بيسان الى الحفل لو علمت انها في الخارج، مشيرة الى انها كان يمكن لها الاتصال بها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى