أخبار عجائبية

خبر غير سار للمعجبات: الفنان محمد الاحمد في علاقة حب جديدة بعد الانفصال الاخير!(صور)

إنتشرت تساؤلات كثيرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي عن طبيعة العلاقة التي تجمع الممثل السوري ​محمد الأحمد​ بالاعلامية اللبنانية “رولا بحسون”!
بالرغم من حرص الممثل السوري محمد الأحمد على إبقاء حياته الخاصة بعيدة عن الأضواء، ورفضه في كل مرة الحديث إعلاميًا عن هوية حبيبته أو علاقته العاطفية، لكن هذا لم يمنع العديد من المتابعين على مواقع التوصل من الإشارة إلى علاقته بالإعلامية اللبنانية رولا بحسون.

فقد رصد العديد من المتابعين حالة من التفاعل بين الأحمد، أحد نجوم مسلسل ”للموت 2″، ورولا بحسون، على صورهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وخصوصا القلوب الحمراء التي يضعها الممثل السوري في تعليقاته على صور الإعلامية اللبناية.
وقبل عدة ايام حاول الممثل السوري محمد الأحمد التهرب من الاجابة عن سؤال إحدى المذيعات حول تفاصيل حياته الشخصية، وتحديدًا عن علاقته بخطيبته بعد تقديمه دور “هادي” في مسلسل “للموت” الى جانب الممثلة اللبنانية دانييلا رحمة.

في التفاصيل، وفي حديث لـ mbc trending، انفعل محمد الأحمد بعد سؤال المذيعة عن “ردة فعل حبيبته بعد المشاهد “الجريئة” التي جمعته بـ دانييلا رحمة، حيث اعتبر ان هذه أمور شخصية ولا يحبّذ الافصاح عنها، محاولا التهرب من الرد على السؤال.

وبعد الإلحاح من قبل المذيعة، قال محمد الاحمد: “ايه غارت”، في اشارة الى غيرة خطيبته من دانييلا، لافتا بالمقابل الى انه انفصل عنها، ليعود ويشير الى أنه لا يوجد أحد في حياته من الاساس.


هذا و نشرت عدد من مواقع الفن المعروفة عبر وسائل التواصل الاجتماعي اخبار تفيد بعلاقة حب تجمع محمد الاحمد و الفنانة اللبنانية رولا بحسون.

و اعتمدت هذه المواقع في أخبارها على علاقة الصداقة و المودة التي تظهر واضحة بينهما في الصور.

إضافة الى التفاعل الكبير الذي حدث بينهما بعد مسلسل للموت في جزئه الثاني.
محمد الاحمد
كما اهتمت الصحف الخاصة بالمشاهير على إنستغرام بالحديث عن علاقة الثنائي فنشرت صورًا لهما، وكتبت إحداها: ”يبدو أن هناك قصة غرام تلوح في الأفق بين الممثل السوري محمد الأحمد والإعلامية رولا بحسون“.
رولا بحسون
وقبل أيام أكد الممثل محمد الأحمد في تصريح تلفزيوني: ”أي شيء له علاقة بمنزلي لا أتحدث به للإعلام لا في الوقت الحالي أو في المستقبل“.

كما رفض الأحمد الإجابة عن وجود علاقة حب في حياته وقال: ”يمكن تركنا“، فيما انتشرت شائعات أخرى تفيد بأن الفنان السوري انفصل عن خطيبته بسبب مشاهده مع الممثلة اللبنانية دانييلا رحمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى