أخبار عجائبية

بعد ناصيف زيتون و تيم حسن :نوال الزغبي تعلن خسارتها 17 مليون دولار في المصارف اللبنانية!(فيديو)

أعلنت الفنانة اللبنانة نوال الزغبي انها قد خسرت مبالغ تقدر ب 17 مليون دولار كانت مودعة في المصارف اللبنانية,واضافت انها شعرت بحزن شديد لحظة علمها ان رصيدها في البنك يساوي صفر.
ولكنها استطاعت السيطرة على اعصابها وهي في مرحلة الشفاء من هذه المحنة التي مرت عليها وعلى الشعب اللبناني دون استثناء.


ولأن قرار المصرف المركزي في لبنان بحجز الاموال ومصادرتها قبل 3 سنوات شمل الجميع، فقد تورط الكثير من نجوم الفن والمشاهير سواء من لبنان أو سوريا بتجميد أو خسارة أموالهم في البنوك، وبات بعضهم يترقبون وينتظرون ساعة الإفراج عنها على غرار الشعب.
وبهذا الاعلان تنضم الزغبي لقائمة طويلة من الفنانين والمشاهير الذين اعلنوا افلاسهم ويأسهم من استعادة اموالهم المحجوزة لدى المصارف اللبنانية وفي هذه القائمة نجد السوري واللبناني والخليجي والاجنبي قد وقع تحت بند “اموال مصادرة” وكان آخرهم الفنان ناصيف زيتون الذي اعلن افلاسه ولكنه لم يذكر حجم المبالغ التي خسرها في لبنان معتبرا ان “حاله كحال سائر الشعب وكل من له ودائع في المصارف”.
وأكد ناصيف انه اليوم طوى تلك الصفحة خصوصا ان ما باليد حيلة، وهو يعمل اليوم وكأنه بدأ من جديد!

وقد سبقه الفنان تيم حسن حيث اعلن عن مكافاة مالية بقيمة 10% من مجموع امواله لمن يساعده في الحصول عليها من المصارف اللبنانية دون تحديد قيمتها .
كذلك اعلن الفنان علي الديك عن خسارته ملايين الدولارت في المصارف اللبنانية خلال مقابلة تلفزيونية سابقة , والفنانة شكران مرتجى اعلنت خسارتها الاف الدولارت كذلك, والفنانة اليسا والفنان يوسف الخال وغيرهم اعلنوا عن نفس الخسارة دون الاعلان افلاسهم.
سالي حافظ لبنان
لكن من كانت حالته لا تسمح له بالانتظار أكثر من المواطنين، لجأ إلى استخدام السلاح واقتحام المصارف لاسترداد أمواله، وهو ما فعلته الشابة سالي التي دخلت أحد المصارف وهي تحمل عبوة بنزين ومسدس، وتصرخ بأعالي صوتها: ”أختي عم تموت بالسرطان أريد أموالي“، فحصلت على مبلغ معين وغادرت، وتبين أن السلاح الذي تحمله بلاستيكي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى