أخبار عجائبيةقطر 2022

بسبب رفعهم الاعلام الفلسطينية: صحيفة المانية تتهم الجمهور المغربي بمعاداة السـ.امية!(صور)

وجهت صحيفة “تاز دي” الالمانية تهمة العنـ.صرية و معاداة السـ.امية للجمهور المغربي خلال عددها الصادر أمس , وافتتحت الصحيفة عددها بعنوان ” فوز المنتخب المغربي ورمزية فلسطين” وحمل مقال الصحيفة الكثير من التهجم على مشجعي المنتخب المغربي والعائلة الحاكمة في قطر ووصفتهم ب “الوقاحـ.ة” وانهم عصابة من الاطفال ! وأضافت الصحيفة ان الجماهير العربية في الملاعب القطرية تستغل اسم فلسطين لاسباب سياسية بحتة وتلقى التشجيع الكبير من قبل الحكومة القطرية التي لا تمنع تلك التصرفات الفردية الغير مبررة وهو ما حدث في لقاء المغرب والبرتغال حيث ركزت الكاميرات التي تديرها قنوات بي ان سبورت القطرية على الجمهور المغربي الذي يرفع العلم الفلسطيني اكثر من تركيزها على الجماهير البرتغالية التي تشجع بروح رياضية ولا يحملون بايديهم اعلام اوروبية !
الجمهور المغربي علم فلسطين
وانتقدت الصحيفة الالمانية توزيع منظمي فعاليات كاس العالم شارات مكتوب عليها “فلسطين” والتي تشبه الى حد كبيرة شارة الوحدة الاوروبية! وقالت ان العرب يحلمون بتحقيق وحدة عربية في قطر! ويجب الاستعداد لذلك!

شارة مؤيدة لفلسطين
كما شنت الصحيفة هجوما عنيفا على الجمهور التونسي الذي تعمد رفع الاعلام الفلسطينية وتوجيه عبارات منددة بالكيان الصهيوني خلال مباريات المنتخب التونسي ووصفت تصرفهم بالطفولي.
الجمهور التونسي يرفع علم فلسطين
وشبهت صحيفة تاز.دي مونديال قطر الحالي بما حدث في دورة الالعاب الاولمية التي اقيمت في اندونسيا عام 1963 حيث تضمنت تلك الدورة الكثير من الكراهـ.ية لليهود حتى طالبت دولة الكيان بالغائها بسبب تشجيع الرئيس الاندونيسي أحمد سوكارنو على ذلك بشكل علني وصريح.
الجمهور المغربي علم فلسطين
وتشن الصحف الالمانية حملات تحريض يومية ضد مونديال قطر والمشجعين العرب بسبب خسارة المنتخب الالماني وخروجه بشكل مبكر وما فرضته السلطات القطرية من اجراءات وقيود ضد جماعة المثليين الذين جاء اغلبهم من المانيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى