ضيعة ضايعة

باسم ياخور والليث حجو و صفاء سلطان يستذكرون نضال سيجري في الذكرى التاسعه لرحيله (صور – فيديو)

استذكر الفنان باسم ياخور رفيق الدرب الفنان الراحل “نضال سيجري” في ذكرى مرور تسع سنوات على رحيله والتي صادفت اليوم 11.7.2022.

ونشر باسم ياخور صورةً تجمعه بالراحل سيجري من المسلسل الكوميدي الشهير “ضيعة ضايعة” للمخرج الليث حجو، والذي تشاركا بطولته معاً.

وأرفق الفنان السوري الصورة التي نشرها عبر خاصية الستوري في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” بتعليق كتب فيه: “نضال الصديق الذي لا ينسى”.
باسم ياخور و نضال سيجري

الليث حجو يستذكر نضال سيجري

المخرج الاستاذ “الليث حجو” استذكر أيضا الفنان الراحل أيضاً فشارك عبر الستوري في إنستغرام مقطع فيديو جمع فيه لحظات من كواليس ضيعة ضايعة.

وأرفق حجو الفيديو بتعليق عبّر فيه عن الأثر الكبير الذي خلفه رحيل سيجري، فكتب: “تسع سنوات على الرحيل، لم تخفف وطأة الفـ.ـقدان”.

وأحيا ذكرى رحيل نضال سيجري كل من صفاء سلطان التي كتبت: “الرحمة لروحك التي لن تتكرر صديق كل الناس وأستاذ كبير الفاتحة لروح الغالي نضال سيجري الأستااااذ”، وأمل عرفة: “الفاتحة سنوية نضال سيجري”.

باسم ياخور وصداقة لا تنتهي مع نضال سيجري

جمعت الفنان باسم ياخور والفنان نضال سيجري علاقة صداقة قوية، ظلت مستمرة برغم رحيل الأخير منذ 9 سنوات، حتى أنه رفض فكرة إنتاج جزء ثالث من مسلسل ضيعة ضايعة، احتراماً لذكرى رفيقه.

كما يحاول باسم ياخور أن تظل العلاقة قائمة ما بينه وبين عائلة سيجري، فكلما سنحت له الفرصة يحرص على لقاء ولدي رفيقه “آدم” و”وليم”.
باسم ياخور وابناء نضال سيجري

يذكر أن علاقة الصداقة ما بين ياخور وسيجري بدأت في أروقة المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق، عندما كان الأول طالبًا في السنة الأولى والراحل طالبًا في السنة الرابعة.

يذكر أن الفنان نضال سيجري رحل عن عالمنا في الحادي عشر من يوليو عام 2013، بعد معاناة مع مرض سرطان الحنجرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى