ضيعة ضايعة

“ديبة” رفضت تصوير هذا المشهد في ضيعة ضايعة!

قالت الفنانة السورية تولاي هارون المعروفة بشخصية “ديبة” في لقاء مع الاعلامي السوري “يامن ديب” انها رفضت تصوير مشهد النكتة المشهورة في حلقة جزر الكناري! وقالت باللهجة العامية “مشان الله شو هالمشهد؟” “وحياة ربكون شو هاالمشهد؟” وعللت السبب ان المشهد غير مفهوم وانها شعرت “بغلاظة” كبيرة بعد انتهاء تصوير هذا المشهد!

والمشهد يعرفه الجميع حيث يكون جودة ابوخميس جالسا وهو يمسك ابرة خياطة ويجهز كاسة المتة لزوجته ديبة والتي بدورها تبادر لقول نكتة “القطار” التي تبدو وكانها غير مضحكة و سخيفة واليكم النكتة كاملة: قال في ثلاثة بدهم يسافروا بالترين “القطار” قاموا شافوه للترين مشي! وبعدين قرروا يوقفوه للترين, اجا اول واحد لبطو لبطة قامت انكسرت رجلو, قام التاني ضربو بوكس قامت انكسرت ايدو,قام التالت نط ع الترين وكمشو من داخونتو وقام الترين طوّط طوط طوط طوط ..قام قللو التالت ما بتركك لحتى تموت”.

ولم تكن ديبة الوحيدة التي لم تستوعب النكتة لحظة سردها بطريقتها المملة! فزوجها جودة لم يستوعب ان النكتة قد انتهت, فالمشهد بما يحتويه من نظرات وضحكات جودة التي اضطر ان يظهرها مجاملة لديبة طمعا في ثروة خالتها في جزر الكناري ,اصبح هذا المشهد الاكثر مشاهدة حين يتم عرضه على صفحات التواصل الاجتماعي فلا يمل الجمهور من مشاهدته دون الاكتراث للنكتة بل لحركات جودة ابو خميس وضحكاته التي ابهرت المتابعين قبل ان تكمل ديبة نكتتها “البايخة”

يمكنكم متابعة اللقاء كامل من هنا

تولاي هارون : رفضت تصوير هذا المشهد من ضيعة ضايعة وهذا هو البطل في المسلسل – حوار مع يامن ديب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى